إطلاق حملة فلسطينية لمنع استيراد المنتجات الإسرائيلية

رام الله – (د ب أ)- أعلن في رام الله في الضفة الغربية اليوم الثلاثاء إطلاق حملة فلسطينية لمنع استيراد المنتجات الإسرائيلية إلى الأسواق الفلسطينية.

وشارك ممثلون عن فصائل ولجان شعبية في مؤتمر صحفي عقدته “اللجنة الوطنية لمنع إدخال منتجات الاحتلال للأسواق الفلسطينية” أمام معبر بيتونيا التجاري غرب رام الله.

وسلم نشطاء في الحملة مذكرة للوكلاء وعدد من التجار والشاحنات المتواجدين على المعبر والمحملة بالمنتجات الإسرائيلية، تدعو لمنع دخول منتجات إسرائيل بكل أنواعها للأسواق الفلسطينية خصوصا تلك التي لها بديل محلي أو عربي أو أجنبي.

وأكدت المذكرة أن إطلاق الحملة يأتي تماشيا مع قرار القيادة الفلسطينية الذي تم إعلانه في 25 من الشهر الماضي بشأن وقف العمل بالاتفاقيات مع إسرائيل وإعادة النظر بكافة مستويات العلاقة معها.

ودعا نشطاء الحملة إلى “أوسع انخراط شعبي لتعميق ثقافة مقاطعة منتجات إسرائيل باعتبارها نمط حياة، وبرنامج عمل يومي للشعب الفلسطيني ردا على سياسات الاحتلال”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. نعم ساعدوا مزارعي فلسطين الذين في عظم الأحيان لا يكاد إنتاجهم أن يغطي ما يصرفونه على الأرض نظرا لدعم الإحتلال لمزارعيه لكي يفلسوا المزارغ الفلسطيني و يرغموه على التفكير في الهجرة .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here