إطلاق بالون يحمل صورة ترامب كطفل بحفاضات خلال زيارته إلى لندن الشهر المقبل

 

لندن ـ (د ب أ) – أعلن نشطاء محتجون على سياسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في بريطانيا عن عزمهم على إطلاق بالون يحمل صورة كاريكاتورية لترامب كطفل صغير بالحفاضات خلال زيارته إلى بريطانيا، احتجاجا على سياساته المتبعة حاليا.

كان هذا البالون البالغ ارتفاعه ستة أمتار وكتب عليه “ترامب بيبي” أطلق أيضا عام 2018 خلال زيارته لميدان البرلمان في ويستمينيستر، ويعتزم النشطاء إطلاقه ثانية يوم الثالث من حزيران / يونيو المقبل بمناسبة بدء الزيارة.

ذكرت وكالة “إيه بي/ بريس أسوسييشن” البريطانية اليوم الخميس أن المنظمين أبدوا ثقتهم في أنهم سيحصلون على مواقفة كل من الشرطة وإدارة المدينة في الوقت المناسب، شريطة أن يسبق ذلك تبرعات كافية لإقامة الحدث.

ويأمل هؤلاء النشطاء في جمع ثلاثين ألف جنيه إسترليني (حوالي 34 ألف يورو) عبر منصة تبرعات على شبكة الإنترنت.

ويهدف هذا المبلغ إلى إحياء مبادرات تعمل على دمج المسلمين في المجتمع البريطاني والعمل على ضمان حقوق النساء وحماية المناخ.

ويتوقع تنظيم مظاهرات تضم الآلاف ضد ترامب خلال زيارته إلى بريطانيا بين الثالث والخامس من حزيران / يونيو المقبل.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. هل وصلت المبالغ إلى 760 مليار الآن؟

    سبحان الله … يبدو أن المليارات التي شفطها تتزايد كل يوم

    بعلمي أنها كانت 400 مليار ريال

    ثم صارت 400 مليار دولار

    والآن قاربت على الــ 800 مليار دولار….

    عجيب

  2. هذا على أساس انه غبي بيسخروا منه طيب اذا شفط كل هذه الأموال من ال سعود ٧٦٠ مليار دولار في زيارة واحدة اذا كيف لو كان ذكي كم سيشفط ياترى من البقرة الحلوب ? ياريت عندنا رئيس عربي واحد يفكر في مصلحة بلاده وفِي شعبه ولديه ربع شجاعة ترامب ليحافظ على ثرواتنا وعلى كرامتنا وكرامة امتنا التي ضيعها ال سعود بمؤامراتهم على تقزيم الامتين العربية والاسلامية

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here