إصابة 7 فلسطينيين في مواجهات مع جيش الاحتلال في رام الله

رام الله/ أيسر العيس/ الأناضول: أصيب 7 فلسطينيين، بجروح، السبت، إثر مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي في رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان، أن 6 إصابات طفيفة وصلت مجمع فلسطين الطبي الحكومي برام الله، إضافة إلى إصابة واحدة متوسطة في العين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط.

وفي وقت سابق مساء السبت، عاود الجيش الإسرائيلي اقتحام عدة مناطق بمدينة رام الله، وسط الضفة الغربية، وسط مواجهات مع عشرات الشبان الفلسطينيين.

وحسب شهود عيان، تحدثوا للأناضول، شرعت قوات الجيش بمداهمة محال تجارية ومصادرة كاميرات مراقبة من داخلها.

واقتحم الجيش بلدة بيتونيا غربي رام الله، وحيّي الماصيون وعين منجد وسط المدينة، وانتشر الجنود بأعداد كبيرة في البلدة والحيين المذكورين.

واندلعت مواجهات مع عشرات الشبان الذين قذفوا القوات الإسرائيلية بالحجارة وأشعلوا الإطارات المطاطية.

واستخدم جيش الاحتلال الإسرائيلي الرصاص المطاطي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع لقمع ملقي الحجارة.

ومنذ نحو 10 أيام تنفذ قوات إسرائيلية عمليات اقتحام لرام الله، تندلع على إثرها مواجهات مع الفلسطينيين.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. وماذا يفل عباس وزمرته في رام الله ما دام لا يستطيع حماية ابنائها ؟ لماذا لا يعود الى بلده صفد بجواز سفر اسرائيلي ويريح الفلسطينيين من تصرفاته المهينة لهذا الشعب الابي ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here