إصابة 4 إسرائيليين بينهم شرطي بعمليات طعن “جنائية” في القدس وحيفا

القدس/الأناضول

أعلنت الشرطة الإسرائيلية صباح  الأحد عن إصابة إسرائيلي بجروح خطيرة في القدس المحتلة بعد تعرضه للطعن في مستوطنة “جيلو” حسبما ذكرت صحيفة “معاريف”.

واستنفرت قوات الشرطة الإسرائيلية بحثا عن منفذ عملية الطعن مع توقعها أن يكون فلسطينيا، لكنها لاحقا ذكرت أن الطعن وقع “على خلفية جنائية”، كما نقلت عنها صحيفة “يديعوت احرنوت” التي لم توضح تفاصيل إضافية عن الأمر.

في سياق متصل أصيب ثلاثة إسرائيليين بينهم شرطي بجروح في حيفا(شمال غرب) إثر قيام إسرائيلي في حيفا بطعن جار له، وفق القناة الاسرائيلية 13.

ووفق المصدر نفسه، اتصل منفذ عملية الطعن بالشرطة الإسرائيلية وأبلغها عن قيامه بطعن جاره، فهرعت إلى منزله لاعتقاله، لكنه قام بمهاجمة شرطي بسكين فأصابه بجروح قبل أن يتم إطلاق النار عليه وإصابته واعتقاله.

وعادة ما تستنفر القوات الإسرائيلية عند وقوع عمليات طعن لاحتمال أن تكون قد نفذت على خلفية الصراع الفلسطيني والإسرائيلي ضمن ما تسميه إسرائيل عمليات “المنفذ المنفرد”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. نعم هكذا فقط وفقط وفقط تتحرر فلسطين إذا تواصلت هذه العمليات وانتشرت يا منظمة التحرير الجوفاء ويا سلطة رام الله

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here