إصابة مستوطن في عملية طعن بمستوطنة “كريات أربع” بالخليل وقوات الطوارئ تهرع للمكان

زين خليل/الأناضول – قالت القناة “12” الإسرائيلية، السبت، إن مستوطنا أصيب في حادث طعن بمستوطنة “كريات أربع” بالخليل، على يد فلسطيني.
وبحسب المصدر ذاته “حاول فلسطيني تنفيذ عملية طعن في المستوطنة، وتم تحييده في المكان”، دون الإشارة إلى قتله أم إصابته والقبض عليه.
وأضافت القناة “هُرع الكثير من قوات الطوارئ للمكان وقدموا الإسعافات الأولية للشخص المصاب الذي لا تزال حالته غير معروفة”.
من جانبها، قالت القناة “13” الإسرائيلية إن عملية الطعن وقعت فيما يسمى بـ”محور المصلين”، وهو الطريق الرابط بين “كريات أربع” والحرم الإبراهيمي بالخليل.
وأوضحت أن الفلسطيني طعن المستوطن وأوقع به إصابات طفيفة، ثم حاول الهرب، لكن بعد مطاردة من قبل قوات الأمن الإسرائيلية تم القبض عليه.
وفيما لا يزال التضارب يخيم على مصير الفلسطيني، قال الجيش الإسرائيلي في بيان مقتضب بحسابه على تويتر “ورد تقرير حول حادث طعن قرب مدينة الخليل التفاصيل قيد المراجعة”.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. هذا هو الطريق الوحيد ولا طريق غيره لتحرير فلسطين ، البداية دائماً صعبة ومربكة لكنها ستؤدي حتماً الى تحرير فلسطين ، بهذه الطريقة فر الفرنسيون من فيييتنام والجزائر وفرت امريكا من فييتنام . فإلى المزيد والنصر حليفكم إن شاء الله .

  2. ولمادا جلبتم المستوطن من بلده الأصلي ليحتل ارض الآخرين ؟
    سيعود المستوطنين الى بلادهم التي جاءوا منها لانهمً سيدركون انها اكثر امنا لهم من مستوطنات غير شرعية مقامة على ارض عربية تم احتلالها وسرقتها بقوة السلاح
    او ربما يبدأون بالبحث عن مكان اخر في المنطقة العربية اكثر امنا لهم وفيه من يستقبلهم بالاحضان ويدافع عن وجودهم في وطن سرقوه من سكانه الاصليين
    سيكون الانسب والأكثر امنا لهم تلك الارض العربية المباحة للمستعمر الامريكي ارض واسعة بمساحة قارة وعدد سكانها قليل جدا مقارنة بمساحتها وبثرواتها من النفط ومن الاتجار بمقدسات المسلمين

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here