إصابة فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في مواجهات بالضفة

نابلس/ قيس أبو سمرة/ الأناضول- أصيب شاب فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي، خلال مواجهات، في إحدى بلدات شمالي الضفة الغربية، مساء الخميس، بحسب شهود عيان ومصادر طبية.
وقال الشهود، إن مواجهات اندلعت في بلدة  بيت فوريك ، شمالي الضفة، بين عشرات الشبان وقوات من الجيش الإسرائيلي، إثر اقتحام قوة عسكرية للبلدة.
وبحسب الشهود، استخدم الجيش الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع، فيما رشق الشبان القوات بالحجارة والعبوات الفارغة.
وتسببت المواجهات، في إصابة شاب فلسطيني، بالرصاص المطاطي في الرأس نقل على إثرها للعلاج في مستشفى  رفيديا  الحكومي في نابلس القريبة، بحسب مصادر في المستشفى، فضلت عدم كشف هويتها، كما لم تذكر تفاصيل عن اسم الشاب وحالته الصحية على الفور.
ولم يتسن الحصول على تعقيب فوري من السلطات الإسرائيلية.
وعادة ما تندلع مواجهات في الضفة الغربية عقب اقتحام الجيش الإسرائيلي للمدن والبلدات الفلسطينية، بزعم اعتقال فلسطينيين والبحث عن سلاح.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here