إصابة فلسطينيين اثنين إثر مواجهات مع جيش الاحتلال شمالي الضفة

رام الله/ أيسر العيس/ الأناضول: أصيب فلسطينيان بجروح متفاوتة، السبت، إثر مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطينية، أن طواقمها تعاملت مع إصابة بالرصاص الحي في منطقة الكتف لفلسطيني، خلال مواجهات اندلعت مع جيش الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنين، ببلدة بورين، جنوب نابلس.

فيما ذكر شهود عيان للأناضول، أن مواجهات اندلعت في المنطقة الشرقية من البلدة، استخدم الجيش الإسرائيلي خلالها الرصاص الحي والمطاطي، وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

وفي قرية كفر قدوم شرق قلقيلية، اصيب شاب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، في يده وقدمه، وتم نقله لأحد المستوصفات داخل القرية، بحسب شهود عيان.

وذكر الشهود للأناضول أن مواجهات اندلعت في القرية، عقب اقتحام قوات إسرائيلية لها.

وتشهد معظم المدن الفلسطينية مظاهرات ومواجهات مع القوات الإسرائيلية؛ ردًا على اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في 6 من ديسمبر/ كانون الأول 2017، بالقدس (بشقيها الشرقي والغربي) عاصمة لإسرائيل، والبدء بنقل سفارة واشنطن إلى المدينة المحتلة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here