إصابة فلسطينيين إثر اعتداء مستوطنين عليهم جنوبي نابلس

أيسر العيس/الأناضول: أصيب فلسطينيون بالاختناق، وآخرون برضوض، مساء الإثنين، إثر هجوم نفذه مستوطنون على قرية عوريف، جنوبي نابلس، شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وقال مازن شحادة، رئيس مجلس قروي عوريف، للأناضول، إن نحو 15 مستوطنا هاجموا بالحجارة منازل فلسطينية في الجهة الشرقية من القرية، ما أدى لإصابة العديد من السكان، وتضرر بعض المنازل.

وأوضح شحادة أن جيش الاحتلال الإسرائيلي تدخل عقب الاقتحام، لتأمين الحماية للمستوطنين، وأطلق قنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى لاختناق عدد من المواطنين.

وتتعرض بلدة عوريف لاعتداءات متكررة من قبل المستوطنين، حيث تقع على أراضيها مستوطنة “يتسهار”.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. عباس اجتمع قبل ايّام باللجنه التنفيذيه للرد على هدم المنازل في صورباهر. شو قرروا وإلا بعدهم مجتمعين؟

  2. الا يكفيكم ياجماعة سلطة الامر الواقع في رام الله انكم السبب في ضياع فلسطين وفِي تمدد الكيان الصهيوني الذي لولا صمتكم عن مصادرة الاراضي الفلسطينية واستمرار التنسيق الأمني مع العدو الصهيوني وحراسة قوات الأمن الفلسطينية المستوطنات ولقطعان المستوطنين المجرمين لما تمدد هذا الاحتلال ولما تجرأت الانظمة العربية المتصهينة على عقد ورشات لبيع فلسطين وشعبها ومقدساتها مقابل بقائهم ملوكا على ارض لا يحافظون على عروبتها ولا على ثرواتها ولا على شعوبها ،،
    حلو عن الشعب الفلسطيني المسكين واتركوه يدافع عن نفسه وعن ارضه وعن حقه في الحياة الكريمة في وطنه ووطن اجداده وكفاكم حراسة لقطعان المستوطنين المجرمين عيب عليكم استحو على دمكم وأعلنوا عن حل سلطتكم التي اصبحت عبئ كبير على الفلسطينيين أصبحتم بلا مبالغة احتلال ثاني لهذا الشعب المظلوم

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here