إصابة سبعة إسرائيليين في إطلاق نار قرب مستوطنة “عوفرا” المقامة على أراضي مدينة رام الله وسط الضفة الغربية.. وحماس تشيد بالعملية

القدس المحتلة ـ الأناضول ـ د ب ا: أصيب 7 إسرائيليين في إطلاق نار، مساء الأحد، قرب مستوطنة “عوفرا” المقامة على أراضي مدينة رام الله وسط الضفة الغربية، حسب الشرطة الإسرائيلية.

وذكرت الشرطة الإسرائيلية، في بيان، أن 7 أشخاص أصيبوا بإطلاق نار من مركبة مسرعة، وصفت جروح أحدهم بـ”الخطيرة” واثنين بالمتوسطة، وثلاثة آخرين بـ”الطفيفة”.

وقالت إن قوات الجيش والشرطة تجري عملية تفتيش واسعة للقبض على منفذي الهجوم.

وفي وقت سابق، تحدتث الشرطة عن إصابة شخصين قبل الإعلان عن الحصيلة الجديدة.

من جانبها، أكدت “نجمة داوود الحمراء” (مؤسسة إسعاف حكومية) نقل 6 مصابين إلى مستشفى “تشعاريه تصيدق” في مدينة القدس المحتلة.

وأشادت حركة حماس الليلة بعملية إطلاق نار أدت إلى إصابة 7 إسرائيليين أحدهم حالته خطيرة في رام الله في الضفة الغربية.

ووصفت الحركة في بيان العملية بأنها “بطولية” وقالت “إن الضفة الغربية تأخذ اليوم زمام المبادرة في مقاومة الاحتلال، والرد على اعتداءاته المستمرة بحق أبناء شعبنا”.

وأضافت أن العملية “تأكيدا على حق شعبنا المشروع في مقاومة الاحتلال، في الوقت الذي حاول فيه الاحتلال وبالتعاون مع الإدارة الأمريكية تجريمه”.

وأعلنت مصادر فلسطينية أن مواجهات اندلعت بعد عملية إطلاق النار مساء الأحد بين عشرات الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي الذي أغلق مدخل شمال رام الله وحاصر بلدة سلواد بحثا عن منفذي الهجوم.

كانت صحيفة “يديعوت احرونوت” الإسرائيلية قد ذكرت أن سبعة إسرائيليين اصيبوا باطلاق نار من سيارة فلسطينية مسرعة في شمالي الضفة الغربية .

واطلقت قوات إسرائيلية على السيارة التي لاذت بالفرار.

Print Friendly, PDF & Email

7 تعليقات

  1. اللهم انصر المقاومين في كل مكان … و اهزم حزب الصهاينة و المطبعين معهم

  2. mega congratulations for this military drastic action and progress.. YES OUR DIGNITY IS JUST IN OUR RIFLE …… TO LIBETRATE OUR PATRIOT LAND FROM SAVAGE ZIONISM COLONIZER

  3. تحية لابناء الضفة الدين سىموا من مراوغات ونفاق ابو مازن ، فلا سلام تحقق ولا مستوطنات توقفت كل ما في الامر ان ابو مازن عمل على ربح الوقت لصالح الكيان الصهيوني كما انه تجند هو وسلطته لتوفير الأمن للاسرائيليين واعتقال كل من حاول القيام بعملية فدائية ضد الاحتلال . فبعد ان فقدوا الثقة في هده السلطة المزيفة والموكلة عن الكيان المحتل بدؤو في احياء نفس المقاومة على غرار اخوانهم في غزة العزة . تحياتي الى كل الفلسطينيين الشرفاء .

  4. Hopefully none came out alive! let’s see who will condemn the heroic operation from the cowards that we all know !

  5. قلتها مرارا.. ولكن هؤلاء السفلة لا يعقلون!!!
    لن تنعموا بالأمن والأمان على أرضنا المقدسة..
    لو دعمكم كل ضباع الغرب وأمريكا وطبعت معكم كل الحكومات العربية.. ونسق البعض أمنيا معكم..
    ها هم الأبطال.. رغم الفقر والبطالة والضعف والحصار وتكالب الجميع ( حتى بني جلدتنا )!!!
    يقاومون!!!!!!!!!
    تحية الأبطال في فلسطين..ولكل من قاوم لا من قاول!!!!

  6. هل طفح الكيل بأهلنا في الضفة بسبب مواقف السلطة المخزية والممالئة للعدو الصهيوني سواء كان بمنع أي مقاومة لهذا العدو، أو بسطوة (رجال) ألتنسيق ألأمنى ألمقدس التي تمنع أي شخص في الضفة من التفكير مجرد التفكير في إيذاء العدو، لأنه بدون حماية العدو، فإن رزقهم سينقطع وسيهيمون على وجوههم في الضفة دون أي دخل، وربما سيموتون جوعا وتتشرد عائلاتهم. هذا ما لقنهم به فخامة الرئيس (ألفلسطينى) محمود رضا عباس ميرزا أبو مازن ألمعظم!!! أبو مازن أكرم القوات ألأمنية بأعلى الرواتب والإمتيازات، ليكونوا العين الساهرة على سلامة أسياده بنو صهيون. هذه العملية ربما ستصيب أبو مازن على ألأقل بالذهول وربما بسكته قلبية حادة!!!

  7. هل نقل رجال الله الغنائم من الرشاشات جنوبا عوضا عن نقلها شمالا؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here