إصابة دياز تشعل الجدل مجددا في ريال مدريد حول ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد

مدريد ـ (د ب أ)- لا تزال الصدمات تتوالى على نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مع بداية العام الجديد، فبعد أن تأكد غياب اللاعب ماركوس يوارنتي ثلاثة أسابيع عن الملاعب للإصابة، تلقى الفريق صدمة إصابة زميله ماريانو دياز ليدخل النادي الملكي في دوامة البحث عن مهاجم ثان بجوار مهاجمه الأساسي، الفرنسي كريم بنزيما.

وكان النادي الإسباني قد أعلن قبل يومين معاناة دياز من التهاب في عصب الفخذ، وهي الإصابة التي قد تبعد اللاعب عن الفريق لمدة أسبوعين على أقل تقدير.

وأشارت صحيفة “أ س” الإسبانية إلى أن إصابة دياز جاءت بعد أيام قليلة من تعافيه من إصابة عضلية أخرى وقعت له في السادس من كانون أول/ديسمبر الماضي خلال المباراة التي فاز بها ريال مدريد 6 / 1 على مليلة في بطولة كأس ملك إسبانيا.

وأوضحت “أ س” أن هذه الإصابة، وهي الثالثة التي يتعرض لها دياز هذا الموسم، سترك بنزيما بلا بديل في مركز رأس الحربة، الأمر الذي سيفتح الجدل مرة أخرى داخل ريال مدريد حول حاجة الأخير للتعاقد مع مهاجم أخر قبل أن يغلق موسم الانتقالات الشتوية أبوابه.

وانضم دياز لصفوف ريال مدريد في آب/أغسطس الماضي كأحد البدائل الهجومية التي اختارها الجهاز الفني السابق للفريق بقيادة المدرب جولين لوبيتجي، حيث تم تفضيله على العديد من الأسماء التي كانت معروضة على النادي الملكي في ذلك الوقت، وعلى رأسها، الأرجنتيني ماورو ايكاردي والألماني تيمو فيرنر.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن الإصابة الأخيرة لدياز فتحت الباب مجددا أمام إمكانية تعاقد ريال مدريد مع أحد هذين النجمين الكبيرين.

يشار إلى أن ايكاردي أصيب بخيبة أمل كبيرة بخروج ناديه انتر ميلان الإيطالي مبكرا من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مما يعزز رغبته في الرحيل عن الدوري الإيطالي، إلا إن الصحافة الإيطالية أكدت أن ناديه يرغب في تمديد تعاقده معه هذا الشتاء وهو العرض الذي قوبل بالفرض من قبل وكيل أعماله.

وإذا أراد ريال مدريد الحصول على خدمات هذا اللاعب فسيكون عليه دفع قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع النادي الإيطالي والتي تبلغ 110 ملايين يورو.

أما فيرنر22/ عاما/ فيبدو أنه في طريقه للرحيل عن نادي لايبزيج الألماني، وكان موقع “ترانسفيرماركت” على الانترنت، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، قد حدد القيمة السوقية للاعب الألماني الشاب بـ 65 مليون يورو.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here