إصابة المخرج سعيد حامد بالتهاب في العصب السابع

تعرض المخرج الكبير سعيد حامد، لوعكة صحية شديدة أثناء قضاءه إجازته بمسقط رأسه بالسودان.

وعلم “ستوديو” من مصدر خاص، أن سعيد حامد قد تعرض لالتهاب حاد في العصب السابع، ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة من أجل تلقي العلاج اللازم داخل إحدى المستشفيات بمصر.

ومن جانبه يشهد الموسم الأخير من العرض المسرحي “مسرح مصر” مصير مجهول من حيث التصوير تلفزيونيا حيث كان يتولى المخرج سعيد حامد مهمة إخراج العرض الذي يعرض على قناة “MBC مصر”.

يذكر أن المخرج سعيد حامد هو سوداني الجنسية، ولد عام 1958 بالخرطوم، ثم درس بالقاهرة وتخرج من المعهد العالي للسينما قسم مونتاج عام 1982، ثم بدأ مسيرته الفنية بالعمل كمساعد مخرج بفيلمي “البرنس، وصديقي الوفي” عام 1984، قبل أن يخوض تجربة اﻹخراج منفردًا من خلال فيلم “الحب في الثلاجة” عام 1992، لتتوالى بعدها أعماله والتي من أبرزها “شورت وفانلة وكاب، وصعيدي في الجامعة الأمريكية؟، وطباخ الريس، وهانم بنت باشا، ويا أنا ياخالتي، وحمادة يلعب، وعلى جنب ياسطى، وصاحب صاحبه، وجاءنا البيان التالي”، وغيرهم من الأعمال الفنية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here