إصابة الفنان المصري زكي فطين عبدالوهاب بالسرطان

متابعات – وجه الفنان المصري، زكي فطين عبدالوهاب، صدمة كبيرة لجمهوره والوسط الفني، بإعلان إصابته بمرض السرطان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“.

وشارك زكي فطين منشورًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“، أعلن فيه إصابته بمرض سرطان الرئة منذ شهر تقريبًا، وأنه يتلقى العلاج حاليًا بكل قوة، في أحد المستشفيات بالعاصمة المصرية القاهرة.

ونشر نجل المخرج فطين عبدالوهاب، صورة له بعد أن حلق شعر رأسه في خطوة جديدة لم يعتد عليها الجمهور من قبل.

وعلق ”فطين“ على الصورة التي شاركها مع جمهوره قائلًا: ”أصدقائي الأعزاء، صورتي دي مش نيولوك ولا حاجة، أنا اكتشفت إن عندي سرطان في الرئة من شهر، بس أنا تمام وبتعالج، وبتعامل مع مرضي زي الفنان فاروق الفيشاوي ما قال دور برد وحيعدي، وأي مريض سرطان لازم يتعامل معاه بنفس المنطق“.

وعلق المخرج الكبير خيري بشارة على إصابته قائلًا: ”أعشق زكي فطين عبد الوهاب.. أعشق جذوره المصرية والبولندية والإسلامية واليهودية.. لأنها شديدة التفرد كما هي مصر.. كل دعواتي من القلب بالشفاء والعمر المديد أيها الصديق البديع“.

يذكر أن زكي عبدالوهاب هو نجل النجمة الراحلة ليلى مراد، والمخرج الكبير فطين عبدالوهاب، وله عدد من الأعمال المهمة أبرزها ”بحب السيما“، ”أهل كايرو“، ”الفاجومي“، وغيرها، وكان متزوجًا أيضًا من السندريلا سعاد حسني.

وكان الفنان فاروق الفيشاوي قد أعلن إصابته السرطان خلال كلمته في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي، مؤكدًا أنه سيواجه المرض اللعين بكل قوة وكأنه دور برد عادي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here