إصابات كورونا في مصر تتراجع إلى ما دون ألف حالة وانخفاض الوفيات إلى النصف تقريبا

القاهرة- (د ب أ): تراجع عدد إصابات فيروس كورونا في مصر إلى ما دون الألف حالة، لأول مرة منذ أسابيع، بعد أن وصل إلى أكثر من 1600 حالة، كما تراجع عدد الوفيات أيضا إلى 53 حالة بعد أن شارف على المئة حالة.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، الخميس، تسجيل 950 حالة إصابة جديدة أثبتت إيجابية تحاليلها معمليا لفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى وفاة 53 حالة جديدة.

وقال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة إن 512 من المصابين بفيروس كورونا خرجوا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 22753 حالة حتى اليوم.

وذكر مجاهد أن إجمالي عدد الإصابات الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الخميس، هو 79254 حالة من ضمنهم 22753 حالة تم شفاؤها، و3617 حالة وفاة.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. كيف؟ السعودية ٤٠٠٠ حالة يوميا وتعداد سكان ٢٢ مليون نسمة. مصر ٩٨٠ حالة يوميا وتعداد سكان ١١٠ مليون نسمة كيف هذا والبرازيل ١٢٠٠٠ حالة يوميا وتعداد سكان ١٧٠ مليون نسمة؟؟؟؟؟؟ وامريكا ٥٥ الف حالة يوميا وتعداد سكان ٣٤٠ مليون نسمة؟؟ كيف مصر اقل من ١٠٠٠ حالة؟؟ يوجد سببين اولا لايوجد فحص نهائيا بمصر لكورونا ويتم اصدار تقارير اعتباطية من وزارة الصحة او ان مصر استلمت كامل حصتها من الدعم الدولي لمكافحة كورونا وأصبح لاداعي لنشر أرقام مرتفعة وذلك لجذب السياح الي مصر للموت بكورونا في الشوارع والفنادق بمصر.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here