إشبيلية يمطر شباك ليفانتي بسداسية في “الليغا

محمد يونس/ الأناضول – أمطر فريق إشبيلية، اليوم الأحد، مرمى مضيفه ليفانتي بستة أهداف لهدفين ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

بهذا الفوز، ارتفع رصيد إشبيلية إلى 7 نقاط في المركز السادس، بينما تجمد رصيد ليفانتي عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر، حيث يتصدر ريال مدريد الترتيب برصيد 13 نقطة.

بادر إشبيلية بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة 11 عبر الفرنسي الجنسية، التونسي وسام بن يدر، وبعدها بدقيقة أدرك ليفانتي التعادل عن طريق روجر مارتي سالفادور.

وردّ إشبيلية بثلاثة أهداف أخرى عن طريق البرتغالي دانيال كاريكو ووسام بن يدر (هدفين) في الدقائق 21 و35 و45، ليخرج الضيوف متقدمين من شوط المباراة الأول بأربعة أهداف لهدف.

وفي الوقت الذي بحث فيه ليفانتي عن تقليص النتيجة، أضاف إشبيلية الهدفين الخامس والسادس عن طريق البرتغالي أندريه سيلفا وبابلو سارابيا في الدقيقتين 49 و59.

وجاء الهدف الثاني لليفانتي في الدقيقة 90 عن طريق الدنماركي سيمون كاير بالخطأ في مرماه، ليخرج إشبيلية فائزًا بثلاث نقاط.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here