إسرائيل هايوم: تمهيدا لجولة جديدة… إسرائيل تجري تحقيقا أوليا بشأن الحرب على غزة

أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم الأحد، بأن الجيش الإسرائيلي سيعقد، غدا الإثنين، مؤتمرا عملياتيا عسكريا للتحقيق في نتائج الحرب الأخيرة على قطاع غزة.

وذكرت صحيفة “إسرائيل هايوم” العبرية، اليوم الأحد، أن رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي، الجنرال أفيف كوخافي، سيعقد، غدا الاثنين، مؤتمرا عملياتيا عسكريا ضخما بهدف إجراء تحقيق أولي للحرب الإسرائيلية الأخيرة على غزة، والمعروفة إسرائيليا باسم “حارس الأسوار”، وفلسطينيا باسم “سيف القدس”.

وأكدت الصحيفة أن المؤتمر سيحضره قادة الألوية والكتائب، بغرض البحث في تطوير العمليات العسكرية الإسرائيلية الجديدة، حيث تتحدث الصحيفة عن تقديرات داخلية في تل أبيب تفيد بأن هناك استعدادا عسكريا كبيرا لاحتمالية كبيرة لتجدد القتال مع قطاع غزة، مرة أخرى.

ولفتت الصحيفة العبرية على موقعها الإلكتروني إلى أن مؤتمر الجنرال أفيف كوخافي سيستعرض نتائج التحقيقات التي أجرتها قواته العسكرية بشأن الحرب على غزة، مشيرة إلى أن الجيش منذ انتهاء تلك الحرب على غزة، قد تم تشكيل 20 فريقا للتحقيق في نتائج وتداعيات الحرب نفسها، من قبل هيئة الأركان العامة الإسرائيلية. (سبوتنيك)

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. عادتهم فلن يشتروها :
    لجأ ودنكيشوط ياهو إلى العدوان على غزة كورقة لقطع الطريق أمام تحالف إسقاطه فكان سقوطه المدوي
    ويرطب دوكيشوط بينيت نفس الحصان لضمان عد سقوطه وإسقاطه ايسقط كيان الفصل العنصري سقوطه النهائي الذي لا قيام له بعد السقوط !!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here