إسرائيل تعتقل قاصرين فلسطينيين عقب صلاة التراويح في القدس

القدس المحتلة/ سعيد عموري/ الأناضول: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلية، مساء الأحد، قاصرين فلسطينيين في مدينة القدس، عقب صلاة التراويح، بحسب شهود عيان.

وأفاد الشهود، لمراسل الأناضول، أن القوات اعتقلت القاصرين البالغين من العمر 16 عامًا، من منطقة باب العامود في القدس المحتلة.

وأضافوا أن قوات الاحتلال الإسرائيلية اعتدت بالضرب على عدد من الشبان في منطقة باب العامود، وأطلقت قنابل الصوت تجاههم، بعد انتهاء صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى المبارك.

وتجري قوات الاحتلال اعتقالات لمواطنين فلسطينيين في كافة أنحاء مدينة القدس الشرقية، بشكل شبه يومي.

وتعتبر القدس الشرقية، ذات الأغلبية العربية، منطقة تحتلها إسرائيل، حسب القانون الدولي.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. الا حانت الصحوة لبني جلدتنا ممن تماهوا وأجندة صنّاع القرار “لوبي المال والنفط والسلاح الصهيوني ” ووليدهم الغير شرعي (الكيان الصهيوني ” ولوجا لتحقيق مصالحهم وشهوة الكرسي ” “ووصمهم المقاومه بالإرهاب ” التي اقرتّها جميع الشرائع السماويه والقوانين الدنيويه الإنسانيه ” في ظل غطرسة المغتصب الذي طال بغدره وفتكه البشر والأرض والحجر والشجر دون رحمة لشيخ اوطفل وتمييز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟”واقتلوهم حيث ثقفتموهم وأخرجوهم من حيث أخرجوكم والفتنه اشد من القتل”

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here