إسرائيل تتهم قناة الجزيرة بـ”الانحياز”.. وتحتج لدى قطر ضد تغطية الأخيرة للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

القدس- الأناضول: وجهت إسرائيل، الخميس، رسالة احتجاج إلى قطر، ضد تغطية قناة “الجزيرة” خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة الشهر الماضي.
وقالت قناة “كان” العبرية (رسمية)، إنّ تل أبيب احتجت على ما وصفتها بـ “التغطية المنحازة” مع الفلسطينيين خلال “العملية العسكرية” ضد قطاع غزة.
وأشارت إلى أنّ إسرائيل تعتقد أنّ تغطية القناة للعملية الأخيرة (العدوان) متعاطفة مع حركة “حماس”.
ولفتت القناة العبرية، إلى أنه وفي الوقت نفسه، تحاول إسرائيل تقليص الدور القطري وإيجاد آلية بديلة قابلة للتطبيق لتحويل الأموال إلى قطاع غزة.
وفي 25 مايو/أيار الماضي، أعلن أمير قطر تقديم نصف مليار دولار، دعما لإعادة إعمار غزة المتضررة من العدوان الإسرائيلي.
وفي 13 أبريل/نيسان الماضي، تفجرت الأوضاع في فلسطين جراء اعتداءات “وحشية” إسرائيلية بمدينة القدس المحتلة، وامتد التصعيد إلى الضفة الغربية والمناطق العربية داخل إسرائيل، ثم تحول إلى مواجهة عسكرية في غزة استمرت 11 يوماً وانتهت بوقف لإطلاق النار فجر 21 مايو الماضي.
وأسفر العدوان الإسرائيلي على الضفة الغربية وغزة عن 290 شهيدا، بينهم 69 طفلا و40 سيدة و17 مسنا، وأكثر من 8900 مصاب، مقابل مقتل 13 إسرائيليا وإصابة مئات، خلال رد الفصائل في غزة بإطلاق صواريخ على إسرائيل.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

3 تعليقات

  1. الجزيرة حيادية في التغطية … لكن الانحياز للحق هو قمة الحيادية .
    ولا بدكم أيها تنحاز الكم .

  2. اصبح الارهاب الاسرائيلي الان واضح للعالم كله وليس فقط قناة الجزيرة التي تنقله
    كل انسان لديه تليفون حديث بامكانه تصوير جرائم اسرائيل ضد الفلسطينين و جرائم قطعان المستوطنين اليهود ضد الفلسطينين
    هدم المباني على رؤوس ساكنيها وقتل الاطفال بالجملة هذه المشاهد المروعة فعله العدوان والارهاب الاسرائيلي ولَم تقم الجزيرة بفبركتها

  3. الجزيرة قامت بتغطية جزء من جرائم العصابات الصهيونية على الفلسطينين
    لقد ارتكبت اسرائيل المجرمة مجازر ضد الفلسطينين على مدى ٧٠ علما لا تقل عن الهولوكوست بل تفوقها وعلى العالم الحر الذي لا ينكر الهولوكوست ان لا ينكر نكبة الفلسطينين على الاطلاق
    كما يزداد عدد عربان الردة المتصهينين الاذلاء المهرولين للتطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي وطلب التبريكات من حاخامات الصهاينة المتطرفين كلما زاد عدد اليهود الرافضين للكيان الصهيوني ممثلا لهم
    الحق يعلو و لا يعلى عليه ايها النازيين الجدد

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here