إسرائيل بعد تسلمها طائرتين حربيتين من طراز “إف 35” أمريكية الصنع: يمكننا الآن تنفيذ مهام خيالية في عمق أراضي العدو دون معرفته

تل ابيب ـ وكالات: تسلمت إسرائيل اليوم الأحد طائرتين حربيتين من طراز “إف 35” أمريكية الصنع، ضمن صفقة أجرتها إسرائيل العام الماضي لشراء هذا الطراز من المقاتلات الحربية واستلام العدد الكامل منها حتى نهاية عام 2021.

من جانبه علق المتحدث الرسمي باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي أوفير غندلمان على الموضوع قائلا: “ألف مبروك لسلاح الجو الإسرائيلي الذي تلقى اليوم مقاتلتي شبح جديدتين من طراز F35 هذه الطائرات تمكننا من تنفيذ مهام خيالية في عمق أراضي العدو دون معرفته”.

وأضاف غندلمان على “تويتر”: “سلاح الجو الإسرائيلي هو سلاح الجو الوحيد خارج الولايات المتحدة الذي يمتلك تلك الطائرات الخارقة”.

وكان أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي قد قال في بيان في بيان له “هبطت اليوم في قاعدة نيفاطيم الجوية مقاتلتان جديدتان من نوع  (F35)، حيث ستنضمان إلى منظومة مقاتلات “العظيم” التي أعلن عن جهوزيتها العملياتية في شهر ديسمبر/ كانون الأول 2017″.

Print Friendly, PDF & Email

27 تعليقات

  1. ردود فعل ناتج عن الخوف الذي ملأ قلوبهم بعد خطاب السيد وتململ العملاق شرق الخليج.

  2. اذا كانت طائرة الشبح (الدرون جلوبال هوك)تم إسقاطها من قبل الدفاعات الإيرانيه وهي اغلى طائره شبحيه في الجيش الامريكي
    فبكل تأكيد سيتم اسقاط F35 بكل سهوله

  3. طائرتين “إف 35 ولا حتي “إف 50 لن تحميكم بدون اعطاء حق للشعب الفلسطين في الارضهم وانتم تعلمون انكم محتلين الاراضي غيركم , وتنفقون لها أمولا تذهب أدراج الرياح ثم تكون عليكم حسرة ثم يغلبون. ,

  4. تكلفة تشغيل هذه الطائرة عالية جدا جدا فتكلفة الساعة الواحدة من المهمات تكلف 60000 دولار وهذا ليس سراً فيمكنكم البحث والتأكد من هذه المعلومة بالإضافة إلى الكثير من المشاكل التقنية التي لم تحل حتى الآن.

  5. هدا إنجاز جيد للصهاينة، انظافت ف 35 إلى ف 15 و ف 16 التي ستكون هدفا لصواريخ المقاومة وهي ترصوا في مطارات الكيان الصهيوني قبل أن تتحرك . أما عن إيران فهو الشبح الأسود بالنسبة لنتنياهو فلا بد أن يخفف عن فزع المستوطنين الإسرائيليين ولو بالكدب .

  6. الى خواجه فلسطين الحبيب اب نعلين
    نحية مقدسية الى اهل نعلين الاشاوس
    نعم بإذن الله سنصليي بمعية سيد المقاومة ليس فقط في الاقصى المبارك
    بل وفي مسجد حسن باشاالكبير في يافاالحبيبة ايضا ،
    لقد حان الاوان وليس ذلك عى الله بعزيز
    مخ احر التحيات واطيب التمنيات
    احمد الياسيني المقدسي الاصيل

  7. أهي تطير فوق العرش ؟؟؟ ولكنها تحلق تحت العرش فلا تخيفنا والله غالب على أمره والنصر للمجاهدين الرجال الرجال بإذن الله

  8. اقوى و اكبر سلاح هو “الاعلام” .. هذه الطائرة اخذت زخم اعلامي وكأنها مكوك فضائي او خيال علمي ونسوا قبل شهرين سقوطها عبر المحيط الهادئ دون علم السبب ودون حصول اي معلومات حتى الصندوق الاسود اختفى ولاتزال الاخطاء المصنعيه تعمل خاصة وقت الهبوط العمودي وقد اكذ الروس انها في مرمى رادارات S-300 المتواجده في سوريا .. ننتظر سقوط اول مقاتلة في سوريا او ايران وقتها ستصبح اميركا اضحوكة للعالم حتى تركيا حليف الناتو فضلت الصوريخ الروسية على الطائرات الامريكية

  9. اقوى و اكبر سلاح هو “الاعلام” .. هذه الطائرة اخذت زخم اعلامي وكأنها مكوك فضائي او خيال علمي ونسوا قبل شهرين سقوطها عبر المحيط الهادئ دون علم السبب ودون حصول اي معلومات حتى الصندوق الاسود اختفى ولاتزال الاخطاء المصنعيه تعمل خاصة وقت الهبوط العمودي وقد اكذ الروس انها في مرمى رادارات S-300 المتواجده في سوريا .. ننتظر سقوط اول مقاتلة في سوريا وقتها ستصبح اميركا اضحوكة للعالم حتى تركيا حليف الناتو فضلت الصوريخ الروسية على الطائرات الامريكية

  10. ارى ان الحرب النفسية اشتدت ، لنجلس و نتفرج…. النتيجة ١واحد لنصرالله و صفر للنتن

  11. اهم يطيرون فوق السماءام تحتها انهم يطيرون تحتها ورب السماء فوقهم وهو ناصرنا فلا نخاف يهودا وطائراتهم

  12. ههههههههههه نعم تنفيذ ضربات جوية في قطاع غزة ههههههههههههههههههههههههههه

  13. تسلم إسرائيل طائرتي الشبح اف ٣٥ له مغزى واحد فقط هو السماح لإسرائيل بمغامرة خطيرة كي تجر إسرائيل إلى حافة الهاوية…
    الطائرة اف٣٥ الشبح لا ترى على أجهزة الرادار ولا من الدفاعات الأرضية والهدف من هذا التزويد قيام هاتين الطائرتين بالاغارة على مراكز الأبحاث النووية الإيرانية وتدميرها وبالتالي تحقق إسرائيل نصرا وتعفي أمريكا من تبعة شن حرب مكلفة ضد إيران… هذا من ناحية ومن ناحية أخرى إرسال مثل هاتين الطائرتين في مهمة خطيرة كهذه وعلى ضوء إسقاط طائرة التجسس في وقت سابق يريد الامريكان استكشاف ما لدى إيران من إمكانيات لرصد هذه الطائرات وربما اسقاطها…
    المتوقع في هذا الشأن ان إيران يقظة وسوف تتعامل مع أي عدوان باجراءات رادعة ترعب أمريكا وإسرائيل معا…
    والايام ستكشف كل ذلك…
    تحياتي

  14. حروب الجيل الرابع تختلف عن الحروب السابقه.
    امريكا تتفوق على طالبان بكل مقاييس التكنلوجيا ولكنها خسرت الحرب في أفغانستان !
    كذلك في العراق.
    حزب الله وإيران والحوثي والحشد الشعبي سيعملون على اجتياح المنطقه بأسلحة عاديه ولن تقف طائرة الشبح في وجههم.

  15. وردا على النتن … وبإمكان اعدائكم ضربكم في العمق وعلى أهداف بعينها ستوجعكم وبدون علمكم – أيضاً بغتةً وبدون إنذار!

  16. الى العم احمد الياسيني
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الله يعطيك طول العمر يا عم و نصلي جميعاً في الاقصى المبارك و تعليقك صادق و كل احترامي لك يا فلسطيني و مقدسي أصيل . من ابن نعلين

  17. يا نتن ياهو ايها المستوطن القذر زمن الخوف ذهب بلا رجعة….أنت يا مهرج العجائز الان تواجه جيلا لا يخاغ الموت … تتفاخر بطائرة أتتك من وراء المحيطات و اطفال يجعلوك تسابق الأطفال و العجائز الى الملجأ و تتوسل لعبد الفتاح السيسي بان يتوسط لك عندهم بهدنة…أنت با أيها المتغطرس تنفش ريشك مثل الديك الرومي و تتفاخر بطائرة ف ٣٥ و ترتعش فرائصك و تهرول الى الملجأ عندما ترى بالونآ فادم من غزة…أعود و أقول لك يا أبو الفضائح زمن الخوف مات و الان أنت تواجه جيل لا يهاب الموت فاخرس يا كانون العجائز

  18. to احمد الياسيني
    Your trust given to Hasan is unfounded when you look at his history. He knows how to send his men to Syrian sunni towns and kill them.

  19. يااااا رب اقسم عليك باحب الخلق اليك محمد و اله الاطهار ان تصل على محمد و ال محمد ,
    ان تجعل اسرائيل ترتكب الحماقة و ترسال طائرة الشبح , ال IF 35 الى ايران
    و سدد رمى الجيش الايرانى الاسلامي لا سقاط ( الشبح IF 35 ) حتى يتدمر غرور امريكا و حلفائها و ينتهى شيء اسمه الشبح IF 35 !
    كما انهيت بالامس القريب حلم الطائرة المدينية الامريكية ( بوينغ ماكس 737 ) الحديثة الصنع ) و تثلج صدور المسلمين !
    رحمه الله من قال امين يااااااااااااااااااا رب العالمين ,,,

  20. اي خل يجربو حتى اذا اوقعوها في ايران تنتهي كل أسطورة امريكا طبعا قدرة أف ٣٥ على التخفي ليست افضل من الطائرة المسيرة التي أسقطتها ايران فتلك الطائرة المسيرة اكثر تطورا في خاصية التخفي هؤلاء المغرورون الكذابون يعلمون ان التخفي اصبح تقنية مكشوفة لإيران وخل يجربوا. وتحية من عراق المقاومة لكل ام فلسطينية قادمون رغم الذل العربي

  21. أقول للسيد غندلمان مبروك عليكم ومثل ما بقول المثل الفلسطيني لمن ادعى بأنه رأى جملا يقفز عن مئذنة ” هاي الجمل وهاي الميذنه”

  22. نتنياهو الكذاب الاسر
    الم يعلن الكذلب نتياهو ان اسرائيل تسلمت الطائرات الخمس من طراز F-35 من الولايات المتحدة في العام الماضي عندما بلغت ذروة تهدياداته الحماسية الجوفاء انذاك ذروتهابقصف العمق الإيراني ليستدر دعم وتأييد حكام ال سعود ؟
    ام ان كل كذبة يكذبها نتنياهو تلددكل 9شهوركالقطط كذبة اخرى مماثلة ؟
    ام ان الخوف والرعب من خطاب سيز المقاومة سماحةالشيخ حسن نصر الله نصره الله هو الدافع بدليل انه اعلن عنتسلم هاتين الطائرتين الشبح بعد خطاب حسن نصرالله الذي هدد فيه بزوال الدولة العنكبوتية ؟
    الم تكشف الصحف ودوائر الاعلام الاسرائيلية وتعترف صراحة بعد الخطاب ان الشعب الاسرائيلي يثق بتهديدات الشيخ حسن نصرالله اكثر من ثقتهم برئيس وزرائهم الكذاب النتنياهو ؟
    أيها الخراص الاشر المثل يقول ” حبل الكذب قصير ”
    فتهديداتك هذه جوفاء او كما يقول مثلنا الفلسطيني “قُصُرْ ذيل فيك يأ أزعر “!
    اما سماحة الشيخ حسن نصرالله فقد وعذ بالصلاة في الاقصى المبارك في القدس ؟فهو أذا قال فعل ،بإذن الله !
    احمد الياسيني المقدسي الاصيل

  23. أولا هناك الكثير من الدول تمتلك هذا النوع كالدول الأوروبية ، الا اذا كان القصد أف ٢٢ ، ثم ان وجود هذا النوع من المقاتلات لا يقدم او يوخر في قدرات سلاح الجو الاسرائيلي فليس هناك جيوش عربية نظامية لتحاربوها ، اما ايران فتحتاج اسرائيل الى ثلاثمئة مقاتلة منها لتصنع فرقا هذا اذا لم يتم كشفها وإسقاطها في معركة فعلية ، التهديد الحقيقي لإسرائيل هو حركات المقاومة وهذه لا فرق ان حاربتها بالشبح او مقاتلات عادية فهي موجودة تحت الارض

  24. هكذا ظن أيضا الذين كفروا من بني إسرائيل بعد أن صنعوا عجلا ذهبيا يصدر خوار مرعب , فما نفعهم عجلهم وباؤا بغضب من الله, ولن ينفعهم أيضا الجل الجديد ف 35
    فالقوة الصهيونية ومنذ هزيمة 2006 على يد حزب الله هي في انحدار مستمر

  25. وحزب الله يستطيع تنفيذ عمليات خيالية ضدكم وبعلمكم من دون ان تتمكنوا من فعل شيء.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here