إسرائيل “العُظمى” تحترق وردعها العسكري يتآكل وأسطورة قببها الحديديّة تتبخّر وعيش مُستوطنيها في الملاجئ سيطول.. ما هي أبرز الأخطار التي تُواجهها؟ ولماذا كان بيان محمد الضيف المُقتَضب كلمة الفصل؟ ولماذا رفضت قيادة المُقاومة فورًا الوِساطتين القطريّة والمِصريّة؟ وهل نحن على أبواب المُواجهة الأكبر؟

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

54 تعليقات

  1. طلب من جميع المسلمين و المؤمنين و محبين المقاومة الشريفة في فلسطين المحتلة يرجى قراءة سورة الشرح المباركة خمسة مرات و اهداءها الى نصرة المقاومة في فلسطين المحتلة
    والله لا تستغرق من وقتكم اكثر من خمسة دقائق ! و شروطها
    يجب ان يكون على طهارة كاملة ( الوضوء ) و تبداء بالصلاة على محمد و ال محمد و ثم تقراءة سورة الشرح حمسة مرات و تنتهى بالتصديق = ( صدق الله العظيم ) و بالصلاة على محمد و ال محمد و ثم اهدائها بنية النصرة للمقاومة الفلسطينية في فلسطين المحتلة و لكم الاجر و الثواب و من الله التوفيق ,
    عيد سعيد و كل عام و المقاومة الشريفة و محبين المقاومة و احمد محمد (ص) بالف خير و القادم باذن الله افضل بكثير من السابق ان شاء الله

  2. “ابلغ ما سمعت كان من امراة سودانية شجاعة وبالف رجل، قالت يا حكام العرب البسوا لباسنا نحن النساء واجلسوا في البيوت واعطونا الاسلحة اللتي لديكم فنحن اولى بهذه الاسلحة.”
    مع الشكر للأخ الكراقب وتحية صادقة حارة لكت اهلنا بالسودان الشقيق – بشار حمدان من غزه ارض الغزه

  3. دعوة لمحكمة عالمية
    منظمة المؤتمر الإسلامي….منظمة التعاون الإسلامي
    بإمكانها رفع قضية محاكمة عالمية
    وأيضا بالتعاون مع بعض الدول بالعالم
    وأيضا بشكل فردي كاشخاص بتقديم دعوة أمام المحاكم ألامريكية والغربية
    وأيضا محكمة لاهاى
    …..
    هل نحتاج فتح منصة لمحكمة عالمية بإعداد ٢ مليار مسلم وعربي.
    …..
    دعوة عالمية
    سواء كان القمع والعنف والاجرام في أمريكا لقمع الشعب ألامريكي
    وأيضا حماية بايدن لنتنياهو ورؤوفين ريفلين لقمع والعنف والاجرام الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بالقدس داخل المسجد الأقصى المبارك باقتحامة والاساءاه لدين الإسلامي والمسلمين عدة مرات خلال أيام وكامل مناطق القدس وباقي المناطق وحمايته قصف غزه…ليس هناك فرق بين ترامب وبايدن…
    ولاكن الفرق أمريكيا والمحاكم ستطارد ترامب….فهل ستطارد المحاكم ومجلس الأمن والجنائية الدولية نتنياهو ورؤوفين ريفلين وبايدن كون الذي يحصل تحت حماية رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.
    ارهاب ترامب بحق الشعب ألامريكي ومجازر بايدن بحق الشعب الفلسطيني… بدعم نتنياهو ورؤوفين ريفلين لا تختلف
    أكثر من مائة شهيد فلسطيني ومئات الاصابات….الا يستدعي ذلك القبض عليهم الان ومحاكمة دولية الإساءة للاديان والمقدسات الاسلامية وقتل الفلسطينين والعنف والاجرام والإرهاب واقتحام البيوت والكثير من استخدام وسائل مثل الرصاص الحي……الخ.

  4. اللهم انصر إخواننا الفلسطينيين على الصهاينة والعرب.

  5. لعل القبة الحديدية لم تكن سوى هالة تجعل المستوطنين يشعرون بالامان. لعلها هالة اعلامية لجعل المستوطنين ٲكثر ثقة في الكيان الصهيوني وقدرته على حمايتهم. نقطة ضعف الكيان الصهيوني هو احساس المستوطنين بانعدام الامان. كلما كبر الاحساس بانعدام الامان لدى المستوطنين كبر تفكيرهم بالرجوع للبلدان التي جاؤوا منها للاستيطان في فلسطين. وعجز ما يسمى بالقبة الحديدية عن التصدي لصواريخ المقاومة قد يجعل اليهود عبر العالم الذين كانت لديهم النية للهجرة لفلسطين المحتلة للاستيطان بها يعدلون عن فكرتهم. واذا حصل ذلك سيكون خسارة كبيرة للكيان لٲنه لن يجد من يسكن المستوطنات وكلما نقص عددها زادت نسبة فشل مشروع الدولة اليهودية. مجرد اختراق صاروخ واحد لما يسمى بالقبة الحديدية قد يكون له تٲثير نفسي عميق على المستوطنين و قد يجعلهم يعيدون التفكير في قرارهم الاستيطان في ٲرض ليست لهم و الرجوع الى البلدان التي ٲتوا منها. وسيكون ذلك خسارة كبيرة للكيان الصهيوني.

  6. هؤلاء ياردادي هم محور المقاومة والشرف والاباء واسأل المقاومين من اين ياتيهم السلاح ومن يوفر لهم امكانيات الصمود !!!
    لقد سمعنا وشاهدنا شهادات المقاومين وهم ينطقون بالحق ويعلنون عن شكرهم وتقديرهم لمن وقف معهم وامدهم بما يحتاجون لمنازلة العدو الصهيوني وازلاله !!
    لم نسمع اطلاقا ان السعوديين ومعهم محور التطبيع والانبطاح قدوموا ا رصاصة واحدة للمقاومين بل على العكس كان ديدنهم احباط المقاومين وتصنيفهم على لوائح الارهاب الامريكيه والمغالاة في الانبطاح والتطبيع !!
    لقد تعرى محور الانبطاح وانكشفت عورا ت المطبعين وازدادوا ازلالا على ازلالهم !!
    اطلقوا سراح المقاومين الذين تحجتزونهم بناءعلى الاوامر الامريكيه !!قفوا وقفة شرف في جامة النعاج ولو مرة واحده في حياتكم واطلبوا من محوركم ايقاف التطبيع وطرد االسفراء وارسال المجاهدين الى ارض الرباط !! الا تتذكر حينما ارسلتم الارهابيين الى سوريه بحجة الجهاد واعلن كبيرهم الراحل وقتها تسليح الارهابيين في سوريه؟!!اليست فلسطين اولى ؟!!
    اين شيوخيكم وجموع االدجالين الذين كاانوا يرقصون على قنواتكم فرحا بسفك الدم العربي في سوريه ؟!!!
    لماذا بلعوا السنتهم ؟! اين فتاويهم وخطبهم الناريه اين التبرعات التي كانت تجمع لتغذية الارهاب ودعمه في سوريه ؟!!
    عندها يحق لكم ان تتكلموا وما عدا ذلك فان كلامكم كله هرطقه وتدليس وتعبير واضح عن حقدكم الدفين وافلاسكم !!
    عاشت فلسطين حرة عربيه من البحر الى النهر !
    وليخسئ المطبعون وومحور التطبيع والانبطاح والصهينه !

  7. النصر قريب جدا
    وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم
    واذا اشتدت الازمات قربت الانفراجات

  8. عيد سعيد لكل الشعب الفلسطيني و رحم الله الشهداء و عظم الله أجر أسرهم و الله يحفظ رجال المقاومة و جزيل الشكر للذين أدخلوا الصواريخ الكورنيت لرجال للمقاومة و لا حول ولا قوة إلا بالله

  9. عرفات مين يا استاذ؟ عرفات باع وقبض لماذا تصر على انه قائد فذ وهو مجرد خائن

  10. ماذا ينتظر فيلق القدس من اجل يتحرك ؟؟ وماذا عن سكوت الجبهة شمالية من قبل حزب الله؟ واين أصبح 150,000صورايخخخخ ؟؟؟

  11. الاخ عربي
    ما تسميه هوشة عرب هو الذي يرعب العدو الصهيوني .
    معظم ثورات العالم التحررية بدأت بهوشة عرب . فلا تستهين بما تسميه حضرتك هوشة عرب ، فالمهم النتيجة .
    الأصول التي تسميها للحروب أخي الكريم لا يفهمها العدو الصهيوني ولا الدول التي تدعم الكيان الصهيوني .
    لي صديق في الدنمارك ، هل تعلم ان التلفزيون الدنماركي لم ينقل اي خبر عن احداث القدس وتجاهل ما يحدث تماما ، وفقط بعد ان دكت صواريخ حماس الكيان الصهيوني بدأو بنقل الاخبار المتحيزة لاسرائيل في الغالب . واعتقد ان الإعلام الغربي يتبع نفس الطريقة !
    العدو لا يفهم غير لغة القوة بالفعل وليس بالتهديدات . قل لي ماذا ينتظر محور المقاومة ؟ خطط تكتيك عسكري ! أليس هذا ما خطط له منذ عقود طويلة ، أليست كل هذه الصواريخ التي يكتنزها لضرب العدو الصهيوني .
    الصهاينة أغاروا وضربوا وغطرساتهم في فلسطين والقدس وسوريا ولبنان لا تعد ، وكل ما حدث ردود محدودة ، والأغلب تهديدات بالردود المزلزلة .
    انظر الى واقع الاحداث اخي الكريم . صواريخ غزة ترعب الكيان الصهيوني من اوله الى آخره ، لو ان حزب الله قصف الكيان المسخ بمئات الصواريخ مع التهديد بالاستمرار فلن يستطيع الكيان الرد ولن يجرؤ على الرد . من داخل الأرض المحتلة نعرف تماما جبن الصهاينة . تحياتي لكم اخي الكريم

  12. غازي الرداديToday at 3:46 pm (5 hours ago)
    ## اعمل نفسك ميت يا محور عدم الرد . بصراحه اشفق عليهم امام الاحراج الكبير الذي تعرض له محورهم الجبان..##

    لغة رخيصة واسلوب مقيت. نحن فلسطينيين، لبنانيين، سوريين وشعوب عربية من اينما كنا، يد واحدة ونهج واحد وقلب واحد ضد هذا العدو الصهيوني الجبان.

    انها لغة لم نعهدها من قبل. في اجتياح عام ١٩٨٢ للبنان، اختلط الدم اللبناني والفلسطيني والسوري وسقط شهداء من جميع المقاومين كتف الى كتف.
    قادة المقاومة الفلسطينية الشرفاء لا يفوتون فرصة باطلالاتهم إلا ويأكدون تعاونهم وعملهم مع باقي اطراف محور المقاومة وتقديم الشكر لهم على دعمهم لنا.
    السيد حسن نصرالله قائد المقاومة اللبنانية خرج بعد انتهاء الحرب وصمود حزب الله، واهدى نصر تموز ٢٠٠٦ للشعب الفلسطيني.

    المدعو غازي الردادي ، بدل اللعب علی وتر الفتنه والاصطياد بالماء العكر، الأحری بك ان تكتب لمسؤليك ونظامك الذي تدافع عنه، وتحثه علی دعم المقاومة الفلسطينية وعدم اعتبارها ارهابية واطلاق اعضائها من سجونكم وعدم السعي الی بيع القدس بصفقات رخيصة كصفقة القرن تاعكم التي كنتم تريدون من خلالها ان تستبدلوا قدسنا الحبيبة بأبو ديس وذلك من اجل اهدائها للصهاينة علی طبق من ذهب.

    كفی نفاق. فهذه المقاومة المقدسة ليست للمتاجرة ولا لتسديد حسابات مبنية علی الكراهية والاحقاد.

  13. اين هي هذه التي تسمي نفسها الدوله الاسلاميه في العراق والشام المشهوره بكنية داعش لماذا لا تشارك الفلسطينيين في كفاحهم ام هي مبرمجه فقط لقتل المسلمين وتدمير الدول والمجتمعات الاسلاميه ؟

  14. الي فلسطيني فلسطيني، انا لِ إسمي يكفيني
    جزاك الله خيرا عن الصالحين و طيب الله نفسك الزكية

  15. الله ينصر المجاهدين في فلسطين المحتلة على الصهاينة الاشرار
    الله ينصر انصار الله على الصهاية ويحرر اليمن
    ويكون سعيداً من جديد

  16. ومع كل صاروخ من غزة 🚀

    شكرآ للي دعم وبعت 🇮🇷

    و شكرآ للي نقل 🇱🇧 🇸🇾 🇮🇶 🇾🇪

    وشكر ووفاء وإخلاص ونقبل يد وقدم ورأس إلي ضرب 🇵🇸 🚀

  17. إلى ابن الأرض المحتلة و”AA”
    ما تتحدثان عنه يُسمى بلغتنا العربية العامية “هوشة عرب”. للحروب أصول، وهي فن له رجاله ومهندسوه. ليس بالعاطفة ولا بالارتجال تتحقق الانتصارات. مع تقديري لدوافعكما الوطنية كما كثيرين.

  18. اللهم نصرك الذي وعدت به عبادك المستضعفين في فلسطين اللهم كن معهم وقوي عزائمهم ولكن كل العتب على محور المقاومة الذي ترك المقاومة الفلسطينية لوحدها في الميدان ولكنهم قادرون على الصمود والنصر بإذن الله

  19. عيد سعيد مبارك فعلا ..
    فخرا و احتفاءا و كرامة ..
    ________________

  20. كلما غردت صليات الصواريخ وزغرد الكورنيت.. سلام لسليماني
    كلما انطلقت صفارات انذار العدو.. سلام لسليماني
    ففي طلقات الفلسطينيين، آثار يدك المبتورة..
    وفي صرخاتهم، جزء من ثورتك..
    وفي فلسطين جُسدت اليوم.. وإنك من فلسطين..
    وإنه من سليمان وإنه بسم الله الرحمن الرحيم..

    سلام لسليماني ✌

  21. الحكمة تقول
    اعطيني سنارة ولا تعطيني سمكة
    رحم الله شهيد القدس قاسم سليماني كان المعلم للانتصارات اللتي نراها الْيَوْمَ من ابطال غزة العزة
    نرجوا من الله عز وجل ان ينصرنا على هذا العدو
    محتل فلسطين العزيزة ونشاهد هزيمة هذا العدو وهروب القطعان الى من اين جاءوا

  22. الشباب الفلسطيني الأبي أرجع الثقة إلى الشباب العربي … أقوى القوى هي التي تمتلكها في داخلك أيها الشاب العربي …

  23. خسارة إسرائيل السياسية أعظم من وجعها المادي …من قال قبل شهر أن إسرائيل أصبحت قوة عظمى على الصعيد العالمي ..يشاهد العالم هذه القوة تحترق من الداخل ويشاهد مدنها التي روجت على أنها حصون مؤمنة تدك ويشاهد تكنولجيتها تفشل … إسرائيل وضعها الآن هي وضع دولة دخلت حرب وهي تخسر هذه الحرب والخسارة كبيرة والألم الصهيوني نابع من كونها سوقت نفسها على أنها قوة عظمى يكمن الاتكال عليها !!! … اخيرا كان الحكام العرب سبب رئيسي في إفشال ثورة ١٩٣٦ و الأن يحاولون لعب نفس الدور ….. وأخص بالذكر عرب الهرولة .

  24. هناك فرق بي الدولة والقاعدة العسكرية واسرائيل هي قاعدة عسكرية تم زرعها في قلب الامة العربية والاسلامية ولايمكن لهذة الامة ان تستقر وتنعم بالامان مادام هذه الغدة موجودة

  25. يا أخ “من داخل الأرض المحتلة” صدقت في ما قلت عن صواريخ المقاومه اي كانت الآن ولا انشروهم فالمتاحف

  26. تحيا الثورة فسلطين
    القدس في قلوبنا
    الزمن انتصار العدالة أتا
    الله ينصركم

  27. ليس المهم ان تمتلك مئات الاف الصواريخ الدقيقة ، المهم استخدامها ، واستخدامها يحتاج الى ابطال ورجال قادرون على الرد ، وليس الى أناس قادرون فقط على التهديدات والخطابات الحماسية النارية .
    تحية الى ابطال غزة ، وابطال القدس وابطال الأرض المحتلة .
    . والى معلقي الحماسة والشتم والدفاع عن بقية محور المقاومة الذين لا يحركون ساكنا ، اقول لهم نحن الذين نعاني من غطرسة الاختلال من جميع فئاته جنود وامن ومستوطنين ومنهزمين امن فلسطيني ، نحن باشد الحاجة الآن الى ان تنطلق صواريخ المقاومة جميعها من حزب الله وغيره نحو الكيان المسخ فهي اللغة الوحيدة التي يفهمها .
    اذا لم يستخدم حزب الله صواريخه الان فلا خير فيه ولا في صواريخه . تحياتي

  28. قالتها من قبل ايران بأن الحروب القادمة لن تحسمها العدة العسكرية بل ستحسمها الهمة العالية والصمود القوي

  29. اعمل نفسك ميت يا محور عدم الرد . بصراحه اشفق عليهم امام الاحراج الكبير الذي تعرض له محورهم الجبان بعد مشاهدة ابطال غزه الشجعان من كان يتخيل مشاهدة الحرائق في تل ابيب وهروب الاسرائيليين كالدجاج وصواريخ المقاومه الباسله بالمئات تتساقط على رؤوسهم . فعلا اعمل نفسك ميت وانتم لم تجرؤون على اطلاق صاروخ واحد على تل ابيب رغم مئات الضربات التي تلقيتوها . آه نسيت الصاروخ الطائش الذي سقط في الخلاء ورقصتم فرحا به .
    شكرا لكم يا ابطال غزه لقد رفعتم رؤوسنا شكرا لأهل فلسطين والرحمه للشهداء الابرار ..
    تحياتي ..
    ارجو النشر

  30. الارض تتكلم عربي
    فلسطين عربية حرة حرة يا صهيوني اقلع برة
    و أسطورة قببها الحديديّة تحولت الى بواخر لحمل الصهينة الى حيث من اتوا !

  31. استاذ عبدالباري

    لماذا لا تنشر كلمة مندوب محمد سلمان في الأمم المتحدة التي أدان فيها الشعب الفلسطيني بالاعتداء على قطعان العدو الصهيوني الغاصبة لفلسطين؟ لماذا لا تنشر رد مندوب بوليفيا الذي ذكره أن فلسطين حق عربي محتل؟

    ال سعود ومن والاهم مجرمون يمارسون العهر السياسي وهم من دون شك يهود في جلد عرب.

    يا اهلنا في جزيرة العرب، ماذا تنتظرون من هؤلاء الأعداء؟ نهبوا ثروات جزيرة العرب وقدموها غنيمة لأعداء الامة، اعتدوا على دين الامة وثوابتها وقتلوا البشر وخربوا ممتلكات العرب. قوموا واكنسوهم إلى مزابل التاريخ. لا مكان للجبناء.

  32. صدقت،
    إذا كانت غزة البطلة قد فعلت كل هذا بإسرائيل، فكيف إذا فتحت جبهات أخرى؟
    إسرائيل أضعف و أحقر بكثير مما يتخيل البعض ولكنها تقاد الآن من شخص متغطرس ويعيش في الوهم أكثر من الواقع.
    ادعو الله ان يستمر نتنياهو وحكومته في غطرستهم وجنونهم حتى يسرعوا في القضاء على كيانهم الغاصب.

  33. ادا قيادة المقاومة رفضت الوساطة فهذا معناه انها معولة و متأكدة من النصر
    لقد فعلوها في المرة. الماضية و هذه بالنسبة لي تنبئ ان هذا الكيان يحتاج فقط شوية ضغط من الشمال اي من حزب الله لينهار
    طبعا لو يفتح حزب الله من الشمال يجب أن تطول الحرب لو لشهر لنرى النتائج و نبني عليها

  34. رائع كما عودتنا يا استاذنا..
    يروحوا بستين داهية المطبعين.. تورطوا… وستين جهنم ايضاً.
    الشعوب لا ترحم المغفلين !!

  35. قال تعالى “ضربت عليهم الذلة أينما ثقفوا إلا بحبل من الله أو بحبل من الناس”. الحبل من الله كان أيام موسى عليه السلام حين نجاهم من فرعون، والحبل من الناس هو ما نراه اليوم، من دعم للصهاينة بالمال والسلاح من طرف دول وأفراد حول العالم..هم ذائما أذلاء خوافون ويحتاجون من يساعدهم، وتظهر طبيعتهم الجبانة عند النزالات والمواجهة مع أهل الحق…

  36. الحق والصاروخ ان نطق معا. عنت الوجوه وخرت الاصنام لقد ثبت للعالم أن هذا الكيان المجرم اهون من بيت العنكوت لا يستطيع حماية نفسه وأن المارد العربي الفلسطيني هو القوة الحقيقية في أرض فلسطين لحماية بيت المقدس والقدس أنها ثورة الشعب الفلسطيني لتحرير مسجد الاقصى ومدينة القدس من العصابات المجرمة تحية عز وكرامة لابطال المقاومة والنصر قادم باذن الله

  37. المقاومة الفلسطينية ستطور سلالة جديدة من الصواريخ ..
    الحريق العام و الشامل.. سيكون هذه المرة ..
    بدون إشعار مسبق ..
    إرسال ..
    و البابور صفر معلنا الرحيل ..
    _______________________________________

  38. تحية لكم أهلنا بفلسطين من سلطنة عمان....ندعو لكم بالثبات والنصر

    لن يستطيع أحد على وجه الأرض من تجريف القضية الفلسطينية من ذاكرتنا وقلوبنا وعقولنا مهما حاول بعض المتخاذلين والمطبعين والعملاء وعبدة الدينار والدرهم والدولار واليورو وستظل روح الحق والثورة تلهب المسلمين بأستعادة هذه الأرض المقدسة ستظل باقية في الوعي والوجدان وستظل القضية الفلسطينية القبلة والمحارب الذي نتجه لها دائما بالدعاء بالنصر لأخواننا أما الدواب الجاهلة التي يسوقها رعاتها لن ينجحوا في زحزحة الشعوب العربية والإسلامية عن قضية المسلمين والوعد الإلهي بتحرير هذه الأرض الطاهرة مهما طال الزمان..تحية لأهلنا المرابطين والمقاومين في فلسطين من سلطنة عمان ثقوا بأننا ندعو لكم

  39. إذا الشعب يوما أراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر ..

    بوركت أيديكم أهل غزة
    بوركت أيديكم أهل اللد
    بوركت أيديكم أهل الشيخ جراح..
    أنتم تعلًمون كامب ديفيد كيف تنتزع الحقوق والكرامة.
    أنتم تعلًمون أوسلو كيف تنتزع القدس والأقصى .
    أنتم تعلًمونوادي عربة كيف تنتزع مياه نهر الأردن للشرب.
    أنتم تعلًمون الأعراب المتصهينين كيف تنتزع ماء الوجه ..

  40. أبشرك يا دكتور عبدالباري بخبر عاجل عن إستهداف منطقة ديمونة التي تضم مفاعل نووي بصواريخ، و في إعتقادي هذا إنذار من المقاومة عما يستطيعون فعله في حال لم تتوقف غطرسة هذا الكيان الصهيوني، فالقادم أدهى و أمر.
    نحن نعيش نقلة نوعية في المعركة الحالية بحيث أصبح المشككين الذين كانوا لا يصدقون موعود الله في سورة الإسراء يعيدون حساباتهم و يراجعون تحالفاتهم و يراقبون بقلق التطورات التي تؤذن بسقوط أسطورة إسرائيل و بداية مرحلة جديدة عنوانها، ما قبل قصف القدس و تل أبيب ليس كما بعدها

  41. ان الذي أعطى إسرائيل هذه الهالة وصورها وصيرها عظيمة ليست القبة الحديدية ولا مفاعل ديمونا ولا… ولا بل هم الحكام الخونة

  42. بصراحة اشفق علي حال السعوديين و الاماراتيين و البحرينين الذين طبعوا مع الصهاينة املا في ان تكون اسرائيل سندا لهم في مواجهة ايران و خط المقاومة

  43. صور وفيديوهات دَمار وحرائق مدن الكيان على قناة المنار اللبنانية

  44. يا سيد عبدالباري عطوان والسيدة مها بربار انا متأكد بأنكم لن تنشروا تعليقي لكن لا بد من ايصال تعليقي لكم في راي اليوم.
    ما قلته يا سيد عبد الباري اليوم في هذا الفيديو كلام تشجيعي ويقوله الكثيرون من العرب وقيل اشد منه في فيديوهات كثيرة من جميع أنحاء الوطن العربي: ابلغ ما سمعت كان من امراة سودانية شجاعة وبالف رجل، قالت يا حكام العرب البسوا لباسنا نحن النساء واجلسوا في البيوت واعطونا الاسلحة اللتي لديكم فنحن اولى بهذه الاسلحة.

    1- لماذا لا تضع النقاط على الحروف يا سيد عبد الباري وتطلب من حكومات وشعوب دول الطوق، الأردن ومصر بان تضع امكانيتها لصالح الثائرين في فلسطين وتسمح للشعب بالتطوع لدعم حقيقي يضمن استمرار زخم هذه الثورة اللتي تعم كل فلسطين، بالسلاح والرجال… والا ماالفائدة من هذه المقالات والفديوهات؟؟ وكيف ستستمر فرحتك وفرحتنا بهذه التطورات ان لم تستمر وتتعاظم؟؟

    2- ممكن ان توقف السماح بنشر كل ما يقوله عملاء مخابرات الدول العربية الحاقدين على فلسطين واهلها(وانتم تعرفونهم جيدا) على صفحات هذه الجريدة والا فقدتم المصداقية لانكم تحجبون الكثير من التعليقات المضادة….من ماذا خائفين، فانتم تجلسون في لندن وليس لكم مصالح تخافون عليها في الدول العربية المعنية.

  45. كيف تكون عقلاني مع عقلية الخنازير و انظروا إلى الحكام العرب لذى لا عقيله مع عقول الخنازير .

    و كل عام وانت و العائله الكريمه و موظفين رأي اليوم و القراء بخير يا ابو خالد

  46. اين فيلق القدس
    اين السيد حسن
    اين العربان
    لن يحرر فلسطين الا أبناء فلسطين

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here