إستقالة رئيس بلدية الزرقاء الاردنية القيادي الاخواني أبو السكر  لأسباب صحية

عمان- راي اليوم

أعلن القيادي الوحيد في رئاسة البلديات في الأردن من تيار الاخوان المسلمين إستقالته من منصبه في ثاني أكبر المدن الأردنية.

 واصدر الشيخ علي أبو السكر وهو رئيس بلدية الزرقاء وأحد أهم قادة الحركة الإسلامية انه قرر الانسحاب من موقعه بعدما قدم خدماته في الميدان لأشهر متحديا قرارات الأطباء.

 واعلن أبو ا لسكر ان السبب الرئيسي لإستقالته هو الوضع الصحي .

وكان أبو السكر قد نجح كرئيس لبلدية الزرقاء أكثر المدن كثافة سكانية بعد العاصمة عمان.

وينص القانون على أن المرشح الثاني في حالات مماثلة يصبح رئيسا للبلدية وهو المهندس عماد المومني الرئيس الأسبق لنفس المجلس البلدي.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. قال رئيس بلدية الزرقاء بالإنابة، محمد الزواهرة، الأحد، إن المهندس علي أبو السكر، لم يتقدم باستقالة خطية، من منصبة كرئيس لبلدية الزرقاء.
    وأضاف الزواهرة، في بيان مقتضب ، أن أبو السكر في إجازة مرضية، بعد خروجة من المستشفى.

    وأردف أنه لم يرد لديوان البلدية استقالة خطية من أبو السكر.

  2. كان وصوله استثنائيا , وكانت العوائق امامه اما قديمة او حديثة مفتعلة , كانت مغادرته تضحية شخصية منه لكي لا يعاقب اهل الزرقاء بجريرة وجوده , ونرجع مرة اخرى الى اسلوب واشخاص السلبق بكل فشله وعلاته ونجرب المجرب الفاشل للمرة المليون

  3. علي ابو السكر في الاردن = محمد مرسي في مصر
    كلاهما تم افشالهما ومحاربتهما لانهم يمثلون الاتجاه الاسلامي

  4. __________ قرار المهندس علي أبو السكر؛ بالاستقالة لأسباب صحية ؛ بالإضافة للمضايقات الحكومية التي مورست علية بسب انتمائه الفكري (إخوان مسلمين) ؛ قرار الاستقالة يعبر عن التزام واضح من المهندس علي بالمبادئ( الإسلامية والوطنية ) ؛ علما بأن رؤساء دول يصرون على حكم دولهم ويتمسكون ب (كراسيهم الثابتة والمتحركة !!) ؛ معرضين دولهم وشعوبهم للخطر.

    ____________ تحياتي لك ؛ ونسأل الله يمن عليك بالشفاء.

  5. رجل المهمات الصعبة …حاول ان يتجاوز المعيقات التي زرعت في وجهه من اول يوم…صمد لكن للصبر حدود…مديونية البلدية اصبحت قضية متعثرة علما بان تلك المديونية قديمة قبل ان يستلم المهندس علي البلدية… الله يعطيك العافية باشمهندس مثال الخلق والاخلاص لكنه زمن الرويبضة….

  6. اشكرك يا ابو السكر على اجازاتك ونظافة اليد. ظلوا وراك حتى دفعوك إلى الاستقالة . لقد أظهرت لنا أعداء الوطن لم نكن نعرفهم.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here