إسبانيا تضبط 3.25 طن من الحشيش وتعتقل 42 مهربًا

مدريد/ الأناضول: أعلنت السلطات الإسبانية، الإثنين، ضبط 3.25 طن من مخدر الحشيش في عمليتين منفصلتين لمواجهة تهريب المخدرات عبر مضيق جبل طارق.

وذكر بيان صادر عن الحرس المدني الإسباني، الاثنين، أن الشرطة أوقفت 42 شخصًا، ضمن ما يعتقد أنها إحدى أكبر عصابات المخدرات التي تعمل بين إسبانيا وشمال افريقيا.

وأوضح البيان أنه تم أيضًا مصادرة 5 قوارب، و5 سيارات تستخدمها العصابة.

وبحسب البيان، وقعت عمليات التوقيف في مدينتي كاديز، وملقا، الساحليتين جنوبي البلاد، ومدينة سبتة الخاضعة لإسبانيا شمال شرقي المغرب.

ولم يقدم البيان مزيدًا من التفاصيل حول جنسيات الموقوفين أو مكان العمليات التي أجرتها.

يشار أن رحلات القوارب عبر مضيق جبل طارق يمكن أن تصل إلى 9 أميال (14 كيلومتر) من المغرب إلى إسبانيا.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. جاء في مقالكم ما يلي (( ضمن ما يعتقد أنها إحدى أكبر عصابات المخدرات التي تعمل بين إسبانيا وشمال افريقيا.)) هذه محاولة سخيفة من كاتب المقال لإغراق السمك, لأن العالم بأسره يعلم بأن المغرب هو أكبر منتج ومصدر للحشيش في العالم , فلماذا يقحم صاحب المقال كل دول شمال إفريقيا , ( تونس ,ليبيا , الجزائر , مصر ) وهي تعاني أصلاً من هذه الأفة.
    وحتى نكون واضحين وأدق وصفا, لايمكن إخراج أطنان من المخدرات , بقيمة ملايير الدولارات , دون علم أمير المؤمنين, محمد السادس.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here