إزالة رصاصة من دماغ عُماني أصاب نفسه بدلًا من قطة

متابعات- نجح أطباء هنود في إزالة رصاصة من دماغ شاب عُماني أصاب نفسه، بعد أن حاول إطلاق النار على قطة هاجمت مزرعة دجاج مملوكة لأسرته في سلطنة عُمان.

واستغرقت العملية نحو 8 ساعات نجح خلالها الأطباء في مستشفى ليكشور في مدينة كوشي، جنوب غرب الهند، في إزالة الرصاصة التي كانت تهدد حياة عبد القادر العلوي ( 17 عامًا) بحسب صحيفة “تايمز أوف عُمان” الناطقة بالإنجليزية.

وأفادت الصحيفة بأن عبد القادر أطلق النار على قطة من بندقيته في 20 تشرين الثاني/نوفمبر بعد أن هاجمت الدجاج في مزرعة الأسرة، لكن البندقية ارتدت فاخترقت الرصاصة فكه الأسفل ولسانه واستقر جزء منها في دماغه.

وأشارت إلى أن الأطباء في مستشفى حكومي في سلطنة عُمان استخرجوا جزءًا من الرصاصة من فك المصاب، وتم إرساله إلى الهند لاستخراج الجزء الآخر من داخل الدماغ.

وقال الدكتور سوديش كاروناكاران الذي ترأس فريق الأطباء الذي أجرى الجراحة في 18 من الشهر الماضي، إن العملية أجريت على مرحلتين، وإنها كانت ناجحة تمامًا بحسب موقع ارم الالكتروني .

من جانبه قال عبد القادر:”أبقوني على جهاز التنفس الصناعي لأربعة أيام بعد العملية، وقد شفيت تمامًا وأنا مستعد الآن للعودة لبيتي.”

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. الحمدلله علي سلامتك ، بس ان شاء تكون انت وجميع من قرأ الخبر قد تعلمتم ان هذه القطة روح مثلك تمام ، الله خلقها لتعيش ، مثلك تمام ، كما قال عز وجل ” وما من دابه في الارض او طائر يطير بجناحية الا امم امثالكم ” . ربك ورب هذه القطة اراد ان يحميها ويعلمك درسا قاسيا ، ارجو ان تكون رساله ربك قد وصلت ، ومرة اخري نحمد الله علي سلامتك .

  2. الحمد لله على سلامتك ، لكن تطلق الرصاص على قطه تبحث عن طعام لتأكل وتعيش ،
    ماذا تتوقع من القطه انت تبحث عن الحشائش مثلا ، او انها تذهب الى البقاله وتشتري
    لها طعام ، كان عليك طردها وليس محاولة قتلها ، هذا ان لم تستطيع إطعامها ،،
    تحياتي ،،

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here