إخلاء سبيل فادي الهاشم .. مستحقات ومسدس لعبة “.. رواية جديدة بشأن حادث منزل نانسي وشقيق زوجها نهاد  يكشف تفاصيل جديدة نافيا انه كان يعمل لدى الاسرة .. شكران مرتجى تعلق : انا حزينة مو كل شغلة بينسبوا كل السوريين مثل ماكان قبلهم الفلسطينية ” فيديو “

متابعات – قررت المدعية العامة الإستئنافية في جبل لبنان، القاضية ​غادة عون​، إخلاء سبيل الدكتور ​فادي الهاشم​ زوج الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​، في حادثة مقتل مقتحم منزله، وذلك بعد توقيفه لإطلاقه النار وقتل السارق.

وكان السوري محمد حسن الموسى مواليد العام 1989، قد إقتحم ملثماً، منزل الدكتور فادي الهاشم والفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة.

وإعتدى السارق على نانسي وزوجها بالسلاح، كما ودخل غرفة بناتهما، فعمد إلى شهر مسدسه في وجههن، فحصل إطلاق نار بينه وبين الدكتور الهاشم، ما أدى إلى إصابة نانسي ومقتل السارق على الفور، وقد حضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية

 أسرة القتيل المتهم بسرقة منزل نانسي عجرم في لبنان  خرجت برواية جديدة تكشف نقيض التفاصيل التي جاءت على لسان زوج المطربة.

وكان القضاء اللبناني أصدر، الأحد، قرارا بتوقيف زوج نانسي، فادي الهاشم، لقيامه بإطلاق النار، وقتل سارق، تسلل إلى منزله في قضاء كسروان.

ودخل شخص ملثم إلى فيلا النجمة اللبنانية في “نيو سهيلة كسروان”، بهدف السرقة، مدججا بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد 3 حراس شخصيين للمنزل، قبل أن يتدخل فادي ويطلق النار عليه، مما أرداه قتيلا على الفور.

وقالت أسرة القتيل، ممثلة في شخص خاله، إن ابنها كان يعمل لدى زوج المطربة، مشيرة إلى أنه ذهب إلى الفيلا ومعه “مسدس لعبة” للمطالبة “بمستحقاته المتأخرة بحسب ” سكاي نيوز “.

وأضاف، في تصريحه لقناة لبنانية، أن زوج نانسي “نشر فيديو الواقعة بعد تعديله (مونتاج) وحذف بعض المشاهد التي تدينه”، على حد قوله.

وتابع أن ابن شقيقته يعمل في لبنان منذ 10 سنوات، ولا توجد له أي سوابق جنائية.

فيما قالت والدة القتيل إن زوجته أخبرتها أن ابنها ذهب لبيروت “ليحصل على مستحقات له عند أحد الأشخاص”.

في المقابل، ذكر محامي زوج نانسي أن القتيل “لم يكن يعمل لدى الأسرة، ولم تكن هناك أي معرفة سابقة به”.

كشف نهاد الهاشم، شقيق الطبيب فادي الهاشم وزوج الفنانة ​نانسي عجرم​، عن تفاصيل جديدة حول مقتحم منزلها فجر الأحد، ونفى أنه كان يعمل لدى الأسرة.

وفي مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “القاهرة الآن” قال نهاد إن شقيقه يعاني من اضطراب نفسي بعد الأزمة التي مر بها، وارتفع ضغط دمه خلال التحقيقات، ما استدعى نقله للمستشفى، لكنه الآن بحالة جيدة.

ونفى نهاد الهاشم وجود أي علاقة بين أسرة نانسي عجرم والمقتحم، وقال إن نانسي عجرم وزوجها، وحتى الأمن، لم يروه من قبل، واتضح أنه يعمل في منطقة بعيدة جدا منذ أكثر من عام ونصف العام بحسب موقع فن .

واعربت الممثلة السورية شكران مرتجى عن حزنها الشديد؛ بسبب الاتهامات التي تتوجه إلى الشعب السوري من قبل بعض اللبنانيين.

نشرت الممثلة السورية على حسابها الخاص على “فيسبوك” معلقة على الحادثة التي حصلت في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، التي تعرضت للسرقة على يد شاب من الجنسية السورية وقام زوجها بقتله.

في الوقت الذي أعلنت فيه مرتجى، على انها ضد التعدي عالآخرين، وتمنيها بالسلامة للنجمة نانسي عجرم وعائلتها الكريمة.

وأضافت “انا بحب لبنان ورفقاتي اغلبهم لبنانيه غاليين ودايما فاتحين قلوبهم مو بس بيوتهم وبحبهم كلهن كلهن ولكن …. مو كل شغله بينسبوا كل السوريين متل ماكان قبلهم الفلسطينيه عزيزي وعزيزتي اللي عم تشتمي بأبشع الكلمات وخليهم ينقلعوا من عنا والله رح ينقلعوا والله هانت بس بتعرف وبتعرفي إنه في ملايين الدولارات للسوريين بالبنوك اللبنانية العزيزة محجوز عليهم انه الدولار بسوريا صار بشهرين قد ماصار بعشر سنين حرب مابيكفي عنصرية عند البعض مافي حدا من جد جد جدك سوري والعكس لك كل شي بيصير بسوريا بينعكس ع لبنان والعكس كمان”.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. معظم الاعلام اللبناني كالاعلام الصهيوني. روجو انو حادث عرضي انتى يقتل السارق. و ماحدا جرب يبحث عن الحقيقة. طبعا مو جديد عنصرية اللبنانيين لانهم بيكرهوا حالهم. وما بيهرفو من المحبة الا اسمها. ولكن بحب قول للسوريين. بلدكن ابقى وادفى من اي بلد بالعالم. رجعوا عمرو سوريا . حثالات العرب لن تنفعكم.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here