إخلاء سبيل المعارض المصري ممدوح حمزة وكفالة 20 ألف جنيه بعد اتهامات  له بنشر الكذب والتهكم على السيسي

القاهرة – “رأي اليوم”- محمود  القيعي:

قال المعارض المصري د.ممدوح حمزة إنه تم إخلاء سبيله من سراي النيابة مساء اليوم الأربعاء بعد دفع  كفالة قيمتها 20 الف جنيه.

وأضاف  حمزة في عدة تغريدات له بحسابه على تويتر إنه تم استدعاؤه إلى النيابة اليوم،وبقي بها من الحادية عشرة صباحا وحتى السابعة مساء للتحقيق  معه في بلاغ مقدم ضده من المحامي سمير صبري اتهمه فيه بنشر الكذب وتكدير السلم والأمن العام والتحريض على مؤسسات الدولة والتهكم عليها وعلى رئيس الجمهورية.

وقال إنه تم التحفظ على هاتفه الخاص لحين التحقيق معه، ثم ما لبث أن غادر النيابة في تمام العاشرة مساء، وتسلم موبايله الخاص.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. علي كل معارض في مصر ان يضع عشرين الف جنيه تحت البلاطه. مشكله المعارضه في مصر انها غير متحده و كذلك خارج مصر غير فعاله.

  2. هذا حصاد الانحياز للحكم العسكري الدموي الفاشي. عشرون ألف جنيه نظير التهكم على الجنرال لا قيمة لها . رحم الله أيام الحرية في عهد الد الديمقراطية الذي سموه عهدالإخوان!

  3. بصراحة لا أتعاطف مع أي واحد شارك في الانقلاب على د. مرسي
    اشرب يا حمزة وشركاؤك

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here