إحدى أعضاء فرقة “سبايس غيرلز” تصاب بالعمى

لندن ـ متابعات: نقلت واحدة من أعضاء فرقة البوب النسائية البريطانية السابقة “سبايس غيرلز” يوم أمس إلى المستشفى في لندن إثر تعرضها لوعكة صحية.

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، ان المغنية السابقة ميلاني براون البالغة من العمر 43 عامًا والمعروفة باسم ميل بي نقلت إلى المستشفى بسبب فقدان قدرتها على الرؤية بعينها اليمنى، وذلك بعد إصابتها بالعمى في عينها اليسرى منذ 20 عاما بسبب إجرائها عملية ليزر فاشلة.

وتلقت المغنية علاجًا طبيًا وأوصاها الأطباء بالبقاء في المستشفى، إلا أنها غادرت المستشفى لمواصلة تدريبات الغناء مع بقية أعضاء الفرقة.

وفي وقت سابق أعلن فريق “سبايس غيرلز” عن عودته للجولات الغنائية وسيبدأن بجولة داخل بريطانيا في يونيو/حزيران المقبل دون فيكتوريا بيكهام.

ونشرت عضوات الفريق ميلاني شيزولم، وإيما بانتون، وجيري هورنو، وميلاني براون تسجيلا مصورا على وسائل التواصل الاجتماعي يؤكد عودتهن معاً لعالم الغناء.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here