إجراء تفجير محكم لمواد كيميائية خطرة في ألمانيا عقب العثور عليها في مأوى للمشردين

شفاينفورت (ألمانيا)  (د ب أ)- عقب العثور على مواد كيميائية في مأوى للمشردين بمدينة شفاينفورت الألمانية، قام خبراء بتفجير محكم لبعض هذه المواد الخطرة.

وبحسب بيانات السلطات الأمنية، فإن هذه المواد كان من الممكن استخدامها في تصنيع مواد متفجرة.

وذكر المكتب المحلي للشرطة الجنائية اليوم الثلاثاء أنه لا يوجد حتى الآن أدلة على خلفية إرهابية وراء هذه المواد، مضيفا أن خبراء المكتب يتولون حاليا فحص هذه المواد، التي لم يتم حتى الآن معرفة أي تفاصيل عنها أو عن مصدرها.

وقال متحدث باسم الشرطة أن جزءا من هذه المواد الكيميائية كان غير قابلا للنقل، ما تطلب تفجيرها على نحو محكم ليلة الاثنين/الثلاثاء.

وأوضح المتحدث أن نحو مئة شخص اضطروا لذلك إلى مغادرة منازلهم القريبة من مكان التفجير المحكم، مضيفا أنهم تمكنوا من العودة إلى منازلهم في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

وكانت الشرطة ألقت القبض أمس الاثنين على ثلاثة رجال وامرأة عقب العثور على المواد الكيميائية. وتجري السلطات تحقيقات ضدهم بتهمة انتهاك قانون حيازة السلاح والمواد المتفجرة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here