إتهامات لـ”الوزير الحراكي” في الاردن بقطع الانترنت عن المعتصمين

 راي اليوم- عمان

 تداول نشطاء على مواقع التواصل الاردنية اتهامات لوزير الاتصالات الحالي مثنى الغرايبة بقطع بث الانترنت عن رفاقه الذين شاركهم اعتصام الدوار الرابع قبل اشهر  وقبل ان يصبح وزيرا في الحكومة.

 وابلغ الوزير الغرايبة مقربين منه من التيار المدني انه لا يستطيع كما علمت راي اليوم اصلا ومن حيث المبدأ قطع اي “بث” اتصالات على مكان محدد او فئة من المواطنين من الناحية الفنية.

 ونفى الوزير الغرايبة ان يكون قد صدر عنه توجيه بقطع البث عن مشاركن شباب في حراك جديد.

 وكان نشطاء قد نشروا عدة إتهامات للوزير الرغيبة بالعمل على قطع الاتصالات عنهم  اثناء الاعتراض ضمن حراك”جمعة معناش” إحتجاجا على قانون الضريبة الجديد.

 

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. يوجد سيارات خاصة مجهزة فنيا لتقوية بث اتصالات الهاتف والانترنت في الاماكن المزدحمة مؤقتا ، و أخرى لقطع اتصالات الهاتف والانترنت تسبق مواكب كبار المسؤولين . المتهم بريء حتى تثبت ادانته .

  2. من ناحيه فنبه لا يستطيع قطع النت الا في حاله واحد بأن يكون قد حصل على جميع اسماء المعتصمون وارقام هواتفهم ليتمكن من فصل الاشتراك عن كل رقم هاتف مشارك،
    متظاهرون فاشلون بدرجة غبي.

  3. يبدو ان الوزير مثنى الغرايبة ليس مهندس اتصالات وانما مهندس اي شيء ليس ذا علاقة، أو أنه يظن ان الشعب الأردني جاهل.

    لانه فنيـا بالامكان قطع أي بث اتصالات عن مكان محدد وحتى عن زمان محدد وعن كليهما.. وبأكثر من طريقة أو تقنية.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here