إتلاف 290 بيضة فاسدة في الاردن ضمن حملة البحث عن “مليون بيضة فاسدة”

عمان- رأي اليوم

اعلنت سلطات الرقابة الاردنية المعنية بالغذاء انها تمكنت من ضبط وإتلاف نحو 80 الف بيضة فاسدة إكتشفت في مستودعات تجار البيض.

 وشمل إفصاح لإدارة مراقبة الغذاء في وزارة الصحة الاعلان عن ضبط 290 الف بيضة ايضا  تتخذ الاجراءات لإتلافها حسب الاصول ايضا.

وقالت الادارة انها حصلت على عينات من كميات بيض من نحو 60 محلا تجاريا وتخضع للفحص للتأكد من سلامتها للإستهلاك.

وتلك الارقام جزء من حملة حكومية رقابية تحاول البحث عن “مليون بيضة فاسدة” قيل انها تسربت إلى الاسواق بعد منع تصديرها لأحدى الدول المجاورة.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. هذا البيض هو الذي عرض بعضه بسعر ارخص فتزاحم على شراءه من لا يملكون ثمن ما يضاف للخبز ليصبح وجبة.. وجاءت التعليقات تهاجم هؤلاء . يتوجب فحص كل مخزون الدجاج واللحوم لأن الكارثة هناك قد تكون أكبر .فآخر ما يشتريه المواطن هو اللحوم .وتجارة اللحوم فيها حيتان .. ولكن يستهلكها أيضا حيتان آخرون في المطاعم التي لا يقدر على أسعارها زبائن البيض أوأقصاه الفلافل .

  2. نحن الشعي على اتم الاستعداد لاكلها، والا البحث عنن البيض الفاسد سيكلف خزينة الدولة ملايين الدنانير سيما وان الوزراء بالصورة والكل يريد حصته.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here