إبنة العاهل السعودي ستحاكم في باريس الشهر المقبل لممارسة العنف بحق عامل

باريس- (أ ف ب): أفاد مصدر قضائي وكالة فرانس برس الأربعاء أن إبنة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وشقيقة ولي العهد محمد بن سلمان المتهمة بإصدار أمر لحارسها الشخصي بضرب عامل كان يقوم بأشغال في شقتها الباريسية العام 2016، ستحاكم في باريس في التاسع من تموز/ يوليو.

وصدرت في كانون الاول/ ديسمبر 2017 مذكرة توقيف بحق حصة بنت سلمان بتهمة “التواطؤ في أعمال عنف متعمدة”، والأرجح أن تتم محاكمتها غيابيا من دون أن يعرف ما إذا كان محاميها الفرنسي سيمثلها أم لا.

Print Friendly, PDF & Email

14 تعليقات

  1. يجب ان تحاسب مثلها مثل غيرها الكل تحت ااقانونسواء كان يلقب نفسه بي امير او عامل نضافه

  2. في أحسن الأحوال “ستحرم من “الاستمتاع بقصرها بباريس” لأنها بمجرد أن تطأ المطار “تسلم على “الكلبشات”

  3. لا عجب ان يصدر مثل هذا السلوك من شخصيه مثل شخصية بنت سلمان لأنهم لا تضبطهم قواعد ولا أعراف ولا مبادء ولا دين

  4. قالها شيخ فاضل عندما زار الغرب رأيت الإسلام و لم ارى مسلمين وفي بلاد الإسلام ارى مسلمين و لم ارى الإسلام سبحان الله

  5. الى مهدي العربي السني، معنى يعدلون يجعلون لله سبحانه له نظيرا في العبادة بمعنى ان الكفار يسوون الله في الالهيه. وليس معناها ان الذين كفروا يقيمون العدل والانصاف بين المتخاصمين.
    Beamوليس Beem

  6. أدفعي يا بنت سلمان ..أدفعي كما دفع ابوك …وغدا تمثلون أمام محكمة الله العزيز الجبار فتشهد عليكم جلودكم وايديكم ….وتستنجدون ب ترامب ونتياهو ..فلا ينفعونكم

  7. ،
    — لا تتوهموا عن استقلال القضاء في فرنسا في القضايا المتعلقه لجهه خارجيه غير فرنسيه ، اعرف ذلك من تجارب تابعتها شخصيا مع القضاء ومع غرفه التحكيم ICC في باريس ، الامر يختلف تماما عندما يكون احد او كلا الطرفين شخصيه مهمه من جنسيه اخرى غير فرنسيه او غربيه عندها تتدخل الدوله العميقه .
    ،
    — قضيه الاميره حصه بنت سلمان مدروسه بعنايه بهدف ابعادها عن فرنسا والسبب هو سعي الاداره الفرنسيه ارضاء اخيها الأمير محمد بن سلمان لعلاقتها غير الجيده مع زوجته المتنفذه جدا الاميره ساره .
    ،
    — وابعاد الاميره حصه بنت سلمان عن فرنسا لا يخصها وحدها بل ايضا مُنعت الاميره ريم بنت الوليد من طلال من مغادره السعوديه وهي صاحبه علاقات مميزه في فرنسا وتم ايضا افتعال مشكله في الرياض للأمير المثقف سلمان بن عبد العزيز بن سلمان الذي تخرج من فرنسا ويتقن اللغتين الفرنسيه والإيطالية ويقيم بباريس وجرى اعتقاله منذ اكثر من عام بعد استدعاءه واخوانه لاماره الرياض واحتجازهم من حينها بذريعه اعتراضهم على فواتير الكهرباء .!!
    ،
    — بإبعاد الأمرء السعوديون الثلاثه الاكثر نشاطا على الساحه المخملية الراقيه الفرنسيه خلت الساحه الفرنسيه للاميره ساره التي ستكون المنفردة بغياب المنافسه سيما وان زوجها الامير محمد بن سلمان اشترى لها قصرا بقيمه ثلاثمايه وخمسون مليون دولار قرب فرساي ويختا بقيمه نصف مليار دولار اسماه سيرين تيمنا باسمها.
    ،
    .
    .

  8. بسم الله الرحمن الرحيم

    الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَجَعَلَ الظُّلُمَاتِ وَالنُّورَ ۖ ثُمَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ يَعْدِلُونَ .

    BEEM ME UP SCOTTY

  9. ياسيدتي الناس في اوروبا وفِي امريكا وكندا وكل دول العالم المتحضر الناس سواسية اي متساويين امام القانون وليس مثل بلادكم التي تدعي انها تحكم بشرع الله وهناك ملك او امير او ولي امر يرتكب كل انواع الفواحش والجرائم من سرقة ومن قتل ومن تلفيق تهم ومن بث فتن ومن دعم الد اعداء الاسلام ومع ذلك لا احد يجرؤ ان ينتقده (( لا نقول يحاسبه )) لانه فوق القانون
    فرنسا وأمريكا وبريطانيا بالرغم من انهم دول استعمارية لكن قوانينهم في المساواة بين المواطنين فيها اسلام اكثر من قانون بلادكم الذي يحكم بشريعة الغاب اي القوي يأكل الضعيف ومفهوم القوى في بلادكم هو الذي يستقوي بالامريكان اي انه قوته ليست ذاتية او من دعم الشعب له

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here