إبراهيموفيتش يرحل عن لوس أنجليس جالاكسي

لوس أنجليس (د ب أ)- يرحل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن فريق لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي لكرة القدم بعد أن قضى موسمين في النادي، وذلك وفقا لما أعلنه الطرفان مساء الأربعاء (صباح الخميس بتوقيت جرينتش).

وذكر لوس أنجليس أن النادي واللاعب توصلا لاتفاق بالتراضي وتم توجيه الشكر لزلاتان على خدماته بعدما سجل 56 هدفا في 52 مباراة منذ انضمامه للفريق في آذار/مارس .2018

وكتب إبراهيموفيتش تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر” :”أتيت، رأيت، قهرت. شكرا لوس أنجليس جالاكسي لأنكم جعلتموني أشعر أنني حي مرة أخرى”.

وأضاف :” لجماهير جالاكسي، أردتم زلاتان، أعطيتكم زلاتان. مرحبا بكم. تتواصل القصة… الآن سأذهب لمشاهدة البيسبول”.

وفاز لوس أنجليس جالاكسي بمباراة واحدة في الدور الفاصل بمشاركة زلاتان، الذي فشل في الحصول على جائزة اللاعب الأكثر قيمة في الموسمين اللذين قضاهما في أمريكا.

وقال كريس كلين رئيس نادي جالاكسي :”نود أن نشكر زلاتان على مساهماته في فريق جالاكسي وفي الدوري الأمريكي”.

وأضاف :”منذ وصوله في 2018، كان لزلاتان تأثيرا إيجابيا على رياضة كرة القدم في لوس أنجليس. نحن ممتنون لأخلاقياته في العمل، وشغفه”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here