أول عيد ميلاد لسهير رمزي بعد خلعها الحجاب بحضور نجوم الفن والإعلام (صور)

القاهرة- احتفل رجل الأعمال علاء الشربيني، بعيد ميلاد زوجته النجمة سهير رمزي، بحضور نجوم الفن والإعلام ورجال الدوله والمجتمع بحسب موقع اخبارك نت .

ومن بين الفنانين الذين حضروا الحفل بوسي وشهيرة وسمير صبري والمنتج عريان فهيم والفنان عمر زهران والمنتج عادل حسنى والسينارست فتحي الجندي وأستاذ صفوت النحاس رئيس جهاز التنظيم والإدارة الأسبق وحرمه والمستشار محمد الفقى رئيس محكمة الجنايات وحرمه والمستشار حسين الجابرى رئيس محكمة الاستئناف وحرمه شيرين الجابرى ودكتور سامى عبد العزيز وحرمه دكتوره صبوره السيد والإعلامي وائل الابراشي والإعلامية بوسي شلبي

كما حضر الكابتن مدحت رمضان وحرمه دكتوره هاله رمضان والفنانة ميرت عمر الحريرى والفنانه دلال عبد العزيز وعادل أسامه وحرمه والكابتن مجدى عبد الغنى وحرمه مصممة الأزياء نعمه عبد الغني والخبير السياحي طلال والمنتج محسن علم الدين.

وكانت المطربه حنان من بين الحضور وأهدت سهير رمزي أغنية أم كلثوم لسه فاكر ودكتور عباده سرحان  والإعلامي محمدالشيخ والمخرج محمد تركى احيا الحفل التخت الشرقي واستمر الحفل حتى صباح اليوم التالي.

أول عيد ميلاد لسهير رمزي بعد خلعها الحجاب بحضور نجوم الفن والإعلام (صور)

Print Friendly, PDF & Email

9 تعليقات

  1. الغريب في الخبر وجود رحال الدولة
    هذا التحالف الغريب بين الفنانين ورجال الدولة ما سره يا ترى

  2. ملايين بالحجاب وملايين بدون حجاب ، شو أفرقت ان زاد ت واحدة أو نقصت واحدة ؟؟ ثم وبلا مؤاخذة مين هي سهير رمزي وما هي طبيعة الأفلام التي قامت بأدائها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. مصر في هذه الایام مبلوشه وغرقانه بموضوع لبس الحجاب وخلع الحجاب٠٠٠!! ما حدا ساٸل لماذا اصبحت مصر اکثر فقرا وتخلفا من بنغلادش٠٠٠رحمة الله علی الملك فاروق، مصر کانت مزدهره ومتحضره في عهده٠

  4. يجب علينا نحن العرب نكف عن الانخراض في القضايا التافهة .. لا تبني مجد امة ولا مستقبل واعد..
    خلعت الحجاب ولا ما خلعت … الامر لا يعني لي شيئا ولا سوف يضيف لي قيمة نوعية في حياتي…
    لو واحد يركز على حاله ويطور وجدانه احسن من هذه الاخبار….
    لاحظوا محتوى الانترنت العربي للاسف من النادر بمكان تلاقي فكر تنموي تنويري للاسف الشديد ولا احد يقول لي الغرب يريد يفرض علينا ذلك …
    من زمان كنا نقول … نعم الغرب كان يفرض علينا ثقافة عن طريق التلفزيون التقليدي …. اما الان فلا حجة علينا لانه ببساطة صار الانترنت وطرق الحصول عليه سهلة جدا ، وهذه الاخبار المتداولة بين ايدينا التافهة سواء اخبار عن الفنانين المتخلفين أو /و اخبار سياسية ليس لها فائدة مرجوة سوى المختصين ما هي الا صناعة افكارنا تتجلى على الارض بعد مرور الزمن .

  5. .
    — واحد يسكن مع اهله تزوج منقبه بواسطه أصدقاء لوالدته و لم يشاهدها الا في ليله الدخله واذا المسكينه بشعه جدا فتحمل وقبل نصيبه ، في الصباح سالته العروس بدلال : على مين من اهلك اكشف وجهي وعلى مين أتنقب ، أجابها : اكشفي وجهك على الجميع وتنقبي علي .
    .
    .
    .

  6. العربية تضيع…حتى الأسماء لم تعد تكتب بلغتنا..لغة القرآن… لغة الضاد… لغة الهوية.. لغة الصلاة..التغريب اللغوي يزداد ومن الصعب كبحه في المستقبل.. يجب العمل الآن على معالجة هذه الجريمة الهوياتية والسياسية والعروبية.ماذا بقي لنا إذا تخلينا عن لغتنا.. لننظر حولنا وكيف تحترم تركيا وإسرائيل لغتيهما … النرويج لاتجد فيها إعلانا بغير لغتها وهي دولة اوربية …جامعاتنا وكلياتنا وكثير من إعلاناتنا تكتب بالانجليزية وبعد عشرين تاما سنتحول إلى الصينية وربما الهندية ..هل هو الهوان أم الضعف ؟ حضاناتنا بدون استثناء تعلم أطفالنا بلغة غير عربية…نساء محجبات يتحدثن مع أطفالهن في السوق وفي البقالات بلغة غير عربية ..لاأدري كيف يتسق الحجاب وانتشاره مع التغريب..هل للبيزنس دور في هذا الانحدار؟

  7. الحجاب ليس بالضروره إثبات حسن الخلق
    بل الإسلام معامله وأخلاق وكل واحد حر بنفسه.

  8. يحتفلون بخلع الحجاب -أو قل- يحتفلون بالتبرج والفسوق!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here