أول ظهور للرئيس المصري الأسبق حسني مبارك بعد خضوعه لعملية جراحية

القاهرة ـ وكالات:  نشر عمر علاء مبارك حفيد الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك صورة للأخير بعد خضوعه لعملية في الفترة الأخيرة.

وعلق عمر على الصورة التي نشرها على موقع “إنستغرام”، قائلا: “‏كل الحب والتقدير”.

وأعلن علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، عن إجراء والده عملية جراحية يوم 24 يناير/ كانون الثاني الماضي.

وكتب علاء مبارك في تويتر: “أجرى والدي عملية جراحية وحالته مستقرة وبخير والحمد والشكر لله”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

6 تعليقات

  1. كانت عائلة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك تحكم مصر، وتتدخل في كل شيء، وتنهب القصور والضياع، ولم يتركوا شيئًا لم يتاجروا فيه ويربحوا منه.وكانت الكارثة الكبرى مشروع التوريث الذي حاول من خلاله مبارك/سوزان نقل السلطة إلى ابنهما جمال غير المؤهَّل لحكم البلاد.وقد أحاط مبارك نفسه بمجموعة من الفاسدين والانتهازيين، مستبعدًا أصحاب الكفاءات، بعد أن باع المصانع والشركات الناجحة لرءوس الأموال الأجنبية خاصة الأمريكية والصهيونية. ماذا فعل مبارك للقضية الفلسطينية؟ باعها للعدو الصهيوني. ألم يسمح هو ووزير دفاعه المشير محمد عبد الحليم أبو غزالة لعملاء الموساد بدخول مصر، وقتل الجندي المصري سليمان خاطر الذي دافع عن موقعه العسكري الذي حاول جواسيس إسرائيل اختراقه والعبث به، ثم ادَّعيا-مبارك وأبو غزالة- زورًا وبهتانًا، أن سليمان خاطر انتحر بشنق نفسه بمفرش؟ وقد روى د.بطرس بطرس غالي وزير الدولة للشئون الخارجية في كتابه”بين النيل والقدس”الصادر عن دار الشروق،، عن لقاء سري جمعه بوزير دفاع الهند ناراسيم راو، ليسأله الأخير عن سبب طرد النظام المصري للضباط الهنود الذين كانوا يتدربون في مصر، فأفضى إليه بدور أجهزة الاستخبارات الأميركية والإسرائيلية والباكستانية في سحب الضباط الهنود.وغير ذلك كثير من صور انصياع مبارك لأميركا والكيان الصهيوني.

  2. حسني مبارك سياسي ذكي من الطراز الاول حيث اثبتت الوقائع بانه رقم صعب يصعب التعامل معه وفهمه.

  3. والله إشتقنا لأيامك بعد ما شفنا البين. بعدك أتانا واحد ركض في الملعب بعلم سوريا أيام الإحتلال الفرنسي ولو بقي لورط الجيش المصري في سوريا ثم تبعه المسكين الذي أقسم بالله أن ثلاجته لا تحتوي إلا على الماء والحائز على جينس بالأيمان الكاذبه. ترامب يكذب يوميا كذا مرة، لكن بدون يمين وأنصح الريس أن يتواصل مع ترامب ويعلمه أن يوثق كذبه بالأيمان. ألمؤسف أن عادة حلف الأيمان على الدرهم والدينار وكل رخيص لا توجد عند الشعوب الغير مسلمه. عجبا عجبا، فقد جعلنا الله سبحانه وتعالى أهون الناظرين وأهون السامعين.

  4. الى Al-mugtareb, صدقت يا اخي العزيز، ولكن الإله الإعلامية الجهنمية التي عملت على تشويه هذا الرجل للاسف اعمت عيون وبصائر الكثيرين! واولهم بعض الأخوه الفلسطينيين الذين تصوروا ان الرجل كان معادياً لقضيتهم ولشعبهم وهذا غير صحيح على الإطلاق، اعتقد والله اعلم ان رفض هذا الرجل لاغلاق الأنفاق المؤدية لغزه كان السبب الأساسي للحشد الإعلامي الرهيب من قبل امريكا وبريطانيا اثناء ما يدعى بثورة يناير. وقد تكشف الأيام القادمة عن هذا والله اعلم.

  5. .
    — لنتذكر ثلاثه امور ،،
    .
    الرئيس حسني مبارك رفض زياره إسرائيل طوال مده حكمه وهو القائل المتغطي بامريكا عريان ،،،
    .
    الرئيس حسني مبارك هو من درس اتفاقيه السلام المصرية الاسرائيلية جيدا والتي تمنع تزويد غزه بما تحتاجه عن طريق البر والبحر والجو فوجد انها لا تشمل تزويد غزه عبر باطن الارض فسمح بحفر ستمايه نفق تم من خلالهم تمرير كل ما تحتاجه عزه للدفاع عن نفسها ،،،
    .
    وأخيرا الرئيس حسني مبارك فضل لنفسه ولابنيه سجنا في مصر على قصر بالسعوديه احتراما لكرامه بلاده .
    .
    .
    .

  6. لن يعجز الله في الارض وسوف يرد إليه وينبأه ببلاويه

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here