أول ظهور في عدن… رسالة عسكرية من طارق صالح لـ”أنصار الله”

عدن ـ متابعات: تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر خلاله العميد ركن طارق محمد صالح قائد المقاومة الوطنية في اليمن، للمرة الأولى في مدينة عدن، على حد قولهم.

وكان طارق صالح يلقي كلمة أمام عدد من المتدربين العسكريين في معسكر “بير أحمد” التابع لقوات الحرس الجمهوري، عندما قال: “موضوع الحديدة شبه منته. ثقوا تماما أن موضوع الحديدة شبه منته والمسألة مسألة وقت فقط لنثبت للعالم أن هذه العصابة (أنصار الله) لا تريد السلام ولا تريد أن تخرج إلا بقوة السلاح، يريدون الدم اليمني في كل مكان من أجل ما يدعونه من حق إلهي”، وفق قوله.

وأضاف طارق صالح: “نحن أبناء القوات المسلحة والأمن أول ممن تعرضنا لانتهاكات الحوثيين وأول من سطوا على معسكراتهم، وأعتقد كل جندي وكل ضابط عانى من ذلك، اليوم يتسكعون في كل قبيلة وقرية ومعسكر يبحثون عن مقاتلين في الساحل الغربي، بل أتت فيهم الوقاحة لجلب مقاتلين من العراق وإيران ولبنان بنفس طائفي ليس فيه ذرة قومية أو وطنية أو عربية أو إسلامية، حاصرين اليمن في هذه الجهة الطائفية”.

‎وأوضح طارق صالح أن “القوات المشتركة ترتب لما بعد ‎الحديدة التي أصبحت في حكم المنتهية، في معركة استعادة اليمنيين لدولتهم وعاصمتها ‎صنعاء”.

وأكمل صالح “قواتنا تشارك ضمن التحالف العربي بقيادة السعودية ودولة الإمارات في تحرير اليمن، والتحالف العربي هو نواة لقوة عربية يمكنها دحر أي مخطط تآمري ضد الأمة العربية والمنطقة في الحاضر وفي المستقبل”.

ووصف صالح اليمن بـ”أصل العرب”، مشددا على أنها تنتمي للأمة العربية ولا تنتمي لبلاد فارس وإسطنبول وأنها ستظل عربية، على حد قوله.

وأتم طارق صالح حديثه، مشددا على وحدة اليمنيين دون تفرقة قائلا: “نحن ننتمي لليمن ولا ننتمي إلى عصابة، اليمن فيها كل المذاهب، اليمنيون على مدى التاريخ تعايشوا فيما بينهم الزيدي والشافعي والصوفي والسلفي، الدين لله والوطن للجميع”.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

9 تعليقات

  1. يا خادم أعداء اليمن إنك كذاب أشر. شعب اليمن الفقير يهاجمه آل سعود و آل نهيان و امريكا و فرنسا و بريطانيا بحجة اعادة الشرعية و تقول انك تحارب الحوثيين. ألم يكن أبوك و أنت معه تقاتلون نفس الجهات المعتدية على اليمن حتى تمة رشوة ابيك ليعيدوه رئيسا ثم انتهى الى الموت مصير كل بني آدم.

  2. الذي خرب ودمر وقتل اليمن هم السعودية والإمارات ولا شأن للشيعة او ايران بالموضوع ، كله من اجل الحد من نفوذ ايران في مضيق هرمز والسيطرة على خيرات البلاد .

  3. طارق هو من يبحث عن استعاده حكمه حكم اليمن هو وعمه أربعون عام ماذا فعل فقر وعدم تنميه وفساد البلد تحول إلى مملكه وهو جمهوريه

  4. اليمن اصل العرب فماذا تفعل قوات تحالف اميركا ونتن ياهو وفرنسا باليمن ,, نتن ياهو كان اول من عرض مساعدة السعودية بحرب اليمن ,, وهذا كان كلام موثق علني عندما اعلنت السعودية حربها على اليمن ,, والحوثيين اعلنوا مرارا مشاركة الصهاينة بحرب اليمن ,, مما يؤكد ان الحرب تلك هي مصلحة صهيونية اساسية ,, وماذا تفعل ميليشيات افريقية وآسيوية ,, وآخرها ماليزيا التي اعلنت انها ستنسحب لان قضيتها الاساسية بالمنطقة هي قضية فلسطين ,ماليزيا وغيرها اشرف منهم بمليون مرة ,, , والذي يحصل بمحاولة احتلال الحديدة انما يهدف لحصار قسم كبير من اليمنيين وتجويعهم ومنع اسباب الحياة عليهم وهذا ما لم يقم به عربي يملك ذرة من نخوة وشهامة ,, ففي ايام الجاهلية وكفار قريش كانوا عرب كفار وكانوا يلتزمون بمعاهدات ومواثيق الى درجة ما ,, اما اليوم فحلف السعودية بكل ما معه لم يلتزم بمواثيق دولية وانسانية بحق مسلمين عرب يعيشون اجدادهم منذ آلاف السنين وحتى عدن احتلوها بمكر بايام عيد منذ ان اتفقوا على تهدئة العيد مع الحوثيين فغدر تحالف السعودية ,, فهذا صالح وغيره مثل هادي عندما يتكلمون من عدن فنذكرهم عن عدن وكيف غدروا ,, وهم يحاولون عبر المبعوث الاممي لخداع جديد ,, فالسعودية وحلفها وصالح لم يعودوا يحملون نخوة العرب واصالتهم ,, فليطرد الصهاينة والاميركان والفرنسيين وغيرهم وحلفاءهم من اليمن قبل ان يتفلسف ,,

  5. لا ادري من اين ابدا على هذه المغالطات التي يذكرها هذا الشخص..يقول ان هناك استعانه بقوات ايرانيه وعراقيه ولبنانيه….ماهذا الكذب الواضح ان الذي جلب المرتزقه من جميع ارجاء الدنيا هم اسيادك يا طارق…ولكن الرجال مواقف ومبادئ وانت وامثالك بعيدين عن كل موقف شريف ووطني بل انتم يجب ان تحاكموا بجريمة الخيانه العظمي….

  6. لعنة علي عبدالله صالح مستمرة على اليمن
    والان هذا الولد يفكر بانه السعودية و الامارات سينفعوه.
    ما نفعوا عمك علي عبدالله صالح من قبلك.
    وان كنت ارى ان مصير العم و ابن الاخ متشابه الى حد كبير.
    كونه رجل عسكري فاتمنى ان تكون لياقته عاليه جدا جدا, فالاحرار باليمن سيطاردوه في كل مكان

  7. أخيرا، اهتدى هذا الرجل تماماً إلى الدور الصحيح
    الذي يريده منه تحالف العدوان… من قبل كان “يخربط”
    و”يطرشق” بكلام ركيك في كل اتجاه!
    الآن تم شد صواميله، وضبط موجته، بحيث يتجه
    إلى حيث يطلب ويراد منه من قبل قوى الغزو والتخريب
    لبلادنا…

  8. هذا الرجل اكثر الناس جبناً و أكثرهم كذبا …هو الذي فر عندما محاصرت عمه …يعرف عند قبائل اليمن بالخائن الذي خان بلده ..

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here