أول تعليق من نسرين طافش بعد طلاق أصالة وطارق العريان

دمشق- متابعات: بعد أن أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري، انفصالها رسميا عن زوجها المخرج طارق العريان، بدأت بعض الأخبار المتداولة تحاول زج اسم الممثلة نسرين طافش بأنها سبب انفصال أصالة.
وبحسب مجلة (خبرني)، هذا الأمر قد نفته أصالة في أحد لقاءاتها الصحفية قبل إعلان طلاقها، وقالت: “هذه الأخبار ليست صحيحة، ومن يروجون لها (فاضيين)”.

ورغم أن نسرين طافش علقت على الموضوع أكثر من مرة، إلا أن أحد الصحفيين سألها مرة أخرى عن الأمر الذي يتعلق بزج اسمها بقصة طلاق أصالة من طارق العريان، وقالت طافش: “السؤال ده سألوني عنه عشر الاف مليون مرة، وأصالة خرجت في بداية الأمر ونفت الموضوع”.

وأضافت طافش في تصريحها: “إذا كانت صاحبة الشأن نفت الموضوع، أنا أجاوب ليه؟.. أما مليش علاقة اسأل صاحبة الشأن”، وختمت نسرين طافش تصريحها: “خلاص ما مليتوش.. أنا مليت من الموضوع”.

وكانت طافش نشرت بعد انتشار خبر انفصال أصالة، أن الإشاعة لا يروجها إلا حاقد، مشددة على أنها لو عاشت قصة حب أو تزوجت ستعلن الأمر للجميع؛ لأنها تعودت على أن تكون واضحة وصريحة في حياتها ومع جمهورها.

ودائما يتم زج اسم الفنانة السورية نسرين طافش بالعديد من الأحداث الفنية، وتهكمت نسرين طافش قبل أيام على مروجي الشائعات قائلة: “بس نسيتو تحطو اسمي بخبر وقوع الطائرة الأوكرانية وإني سبب غلاء السلع الغذائية وتزايد نسب الطلاق بالصين ومجاعات أفريقيا وأقنعت هاري وميغان بالاستقالة من المهام الملكية وعم حضر للحرب العالمية الثالثة”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. نسرين طافش ليست السبب في طلاق اصالة و طارق العريان
    طارق العريان منتج ومخرج كبير وهو شغلته اكتشاف جميلات السينما المصرية ولا يستطيع ان يستمر في قفص وقيود الزواج طويلا
    لهذا ١٤ سنة زواج تعتبر مدة قياسية له
    زواج اصالة الاول استمر ١٥ سنة
    وزواجها الثاني استمر ١٤ سنة
    والمجموع هو عمر ابنتها شام
    لذلك اعتقد انه اصالة أخذت نصيبها من الزواج وعليها التفكير في ابناءها وخاصة في مستقبل ابنتها
    اولادها هم سندها وهم من يحتاجونها اكثر بكثير من حاجتها هى لرجل اخر

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here