أول تعليق من زوج دنيا بطمة على قرار سجنها

الرباط- متابعات: عد إعلان قرار حبس الفنانة المغربية دنيا بطمة وجه إليها زوجها المنتج محمد الترك رسالة دعم رومنسية. وجاء هذا تعليقاً على صورة لها نشرها على حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وكتب: “ملكتي الغالية لا تهتمي أن يكرهك الناس وأنتِ تثقين بنفسك وتحترمينها أهون كثيراً من أن يحبك الناس وأنتِ تكرهين نفسك ولا تثقين بها وانا اعلم انك مظلومه والظلم لا يدوم” وفق (مجلة لها).

ويشار إلى أنه تم قبل هذا تناقل مقطع مصور ظهر فيه المنتج وهو يسير إلى جانب النجمة أثناء توجههما إلى قاعة المحكمة وانحنى في اتجاهها وقام بتقبيلها.

ويذكر ان المحكمة أعلنت قرارها بشأن قضية “حمزة مون بيبي” أو حساب فضائح المشاهير واصدرت على دنيا حكماً بالسجن لمدة 8 أشهر مع غرامة 10 آلاف درهم وعلى شقيقتها ابتسام حكماً آخر بالسجن لمدة عام كامل.

وعلقت الفنانة المغربية على ذلك من خلال نص نشرته عبر خاصية “ستوريز” حيث أشارت إلى أن إحداهن قامت بضربها على بطنها وهي حامل.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

9 تعليقات

  1. يا ناس يا عالم اذا كانت دنيا ضالمة الله وحدو الي عالم بضلمها اما نحن بشر مالنا حق نحكم عليها ولا نشتمها وبالاخير هي بنت بلدنا وحامل وما في حد معصوم من الغلط وربنا عفو يحب العفو كيف احنا بشر ما بنرحم بعضنا هي اذا كانت ضالمة فخذت جزاءها قبل ما تدخل السجن كل خوف ورعب ووشوشة فارحمو من بالرض يرحمكم من في السماء فكلنا خطاؤون وبنداري على عيوبنا ونحكي عن عيوب الآخرين 🐫🐪

  2. السيدالترك انت من بين الأشخاص الذين جعلوا دنيا تسير مهرولة نحوالهاوية ولذلك فأنتخ الان تقوم رغما عنك بمآزرتها.
    المغنية لم تعد فنانة واساءت لوطنها وجمهوره قبل أن تسيء لنفسها.
    لقد انتهت دنيا لأنها أصبحت اليوم بدون جمهور ولأنها خاضت في سب وشتم وفضح وعرقلة كل من تحس بأنه سينافسها.
    انها سمت نفسها أجمل الجميلات وسمت نفسها ديفا ضدا في سيدتها سميرة سعيد.

  3. اتقو الله ياناس في انفسكم ان كان هناك ظالم فهم هؤلاء الناس الذين يسبون ويشتمون دون معرفة الأسباب اصلا دنيا دافعت عن كرامتها وعائلتها والشامتو سوف يلقون نفس المصير الله ياخد الحق تبقى دنيا قوية ولن يكررها الزمن كاحسن صوت بالمغرب

  4. عندما يدور عقرب القرص 360 درجة، نكرة تشوش على اسم باطما الذي اقترن بأحد أعمدة فرقة «ناس الغيوان» (العربي باطما) التي تميزت بأسلوبها الغنائي على مستوى شمال غرب افريقيا حيث ترنمت بالزجل الشعبي على إيقاعات مغربية وإفريقية، بعض أغاني الفرقة كانت رسالة إلى من يهمهم الأمر لرفع الظلم ولفت الانتباه إلى حياة المواطن البسيط….

  5. هههههههههه هههههههههه هههههههههه مبروك عليك ثمن شهور لسه حكم الله بالانتظار يا خريجه السجون 🤣🤣

  6. مبروك عليه زوجة خريجة سجون و كانه دخلته كمعارضة سياسية او ما شابه دخلته من اجل التجسس و الانتهازية.
    مبروك عليه زوجة خريجة سجون.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here