أول تعليق لزوج نانسي عجرم على أزمة قتيل منزلهما :”أدخل أيها الغريب ولكن تحمل عاقبة طمعك.. هؤلاء الذين يأخذون ما لا يكسبون سيدفعون الثمن غاليا.. فإذا كنت تبحث عن كنز ليس لك تحت أراضينا.. فلقد أنذرت”

متابعات – خرج الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي، عن صمته لأول مرة وعلى على حادث السطو على منزله والمتهم فيها بقتل الشاب السوري محمد الموسى والمعروف إعلاميا بـ“قتيل فيلا نانسي بحسب موقع “ارم“.

وقال فادي الهاشم في اقتباس عن الكاتبة البريطانية جين رولينج عبر حسابه الشخصي بموقع ”إنستغرام“ ”أدخل أيها الغريب ولكن تحمل عاقبة طمعك.. هؤلاء الذين يأخذون ما لا يكسبون سيدفعون الثمن غاليا.. فإذا كنت تبحث عن كنز ليس لك تحت أراضينا.. فلقد أنذرت.. أحذر أن تجد ما هو أكثر من الكنز“.

وكانت رفعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها قضية ضد شخص سوري مقيم في ألمانيا كان قد هدد عائلتها بالقتل على خلفية مقتل الشاب السوري في منزلها.

وأوضح المحامي غابي جرمانوس أنه تم اتخاذ إجراء قانوني ضد وسيم زكور، يزعم أنه صحفي سوري، يعيش في ألمانيا وذلك على إثر تهديده بقتل الفنانة أو زوجها أو إحدى بناتها.

وجاء في الشكوى ”أن الموكلين نانسي وفادي يتعرضان للتهديد الصريح والمباشر بالقتل ولحملة منظمة تطال شخصهما وعائلتهما بعد الحادثة المؤلمة التي حصلت في منزلهما“.

وأوضح نص الشكوى أن ”المدعى عليه عمد في بث مباشر على صفحته عبر فيسبوك إلى تهديد الموكلة وزوجها الموكل وإحدى بناتها بالقتل وذلك لأخذ الثأر عن موت المدعو محمد موسى وقد حرض أقاربه للقيام بذلك“.

وشددت الشكوى على أن ”المدعى عليه أقدم على ارتكاب جرائم القدح والذم على الموكلين متهمًا إياهما بفبركة أدلة وتغيير وقائع الحادثة الحاصلة في منزلهما محاولا وضع السارق في موقع الضحية وإيهام الرأي العام أنه كان يعمل لدى الموكلين وأنهما امتنعا عن تسديده مستحقاته المالية“.

Print Friendly, PDF & Email

17 تعليقات

  1. من حق اَي إنسان ان يدافع عن نفسه اذا دخل لص او إنسان غريب على بيته هذا في امريكا وفِي أوروبا وفِي كندا وفِي كل مكان في العالم بما فيها عالمنا العربي لكن هذا القتيل كان عامل لديهم وكان في الحديقة والحراس يعرفونه ولهذا لم يتم توقيفه وهو في انتظار فادي حتى يخرج له بعد انصراف الضيوف
    لم يثبت حتى الان انه المقتول تسلل الى داخل الفيلا لانه لايوجد كسر في اي من الشبابيك او في باب الفيلا الرئيسي او في باب المطبخ الذي يطل على الحديقة وهدا كلام أثبته الأمن اللبناني
    اذا لايوجد كسر في منافذ المنزل اذا هو لم يدخل الى داخل المنزل والتحقيق مازال مستمرا لهذا احترموا الميت الذي لايمكنه الدفاع عن نفسه
    حرام ان نتهمه وليس لدينا الا أقوال القاتل وزوجته وكلها ليست مقنعة

  2. نانسي قالت انها اصابت بشظية نتيجة تبادل إطلاق النار !!!
    سألتها المذيعة كيف هذا حصل مع انه القتيل ليس مسلحا ؟
    قالت مابعرف مابعرف
    سألوها هل دخل اللص غرفة الأطفال قالت لا لكن كان بده يدخل !!
    سألوا مديرة أعمالها هل دخل القتيل لغرفة الأطفال قالت نعم لهذا فادي قتله !! روايتان مختلفتان في سؤال واحد !!
    لدينا عدة روايات مع كمية كبيرة من الكذب اذا كيف نصدق انها دفاع عن النفس ولايوجد اثار للطلقات ال ١٨ على جدران المنزل ؟؟؟

  3. يا داشر،
    لا يوجد قانون في العالم يسمح لك بأن تقتل من يدخل الى منزلك من دون اسباب موجبة، بغض النظر عن الحبكات الدرامية التي تشاهدها في افلام الأكشن الاميركية حيث مسدس البطل لا يفرغ من الرصاص، وحيث البطل لا يموت.
    لنفترض مثلا انك وبعد عمر مديد اصبت بالخرف، ودخلت منزل جارك بالخطاء، وقام جارك بقتلك من دون تكليفف نفسه عناء التأكد من شخصيك او نواياك، فحتى المحاكم الاميركية التي تستشهد بها، ستحكم عليه بتهمة القتل العمد.

  4. أولا… أردني مهاجر لأمريكا، لوكنت دعست تراب أمريكا فعليا لعرفت أنه القانون الأمريكي يسمح لك بإطلاق النار بنية القتل فعليا على كل من يكون واقف على ممتلكاتك مو بس داخل بيتك اذا طلبت منه المغادرة و رفض. لا تصدق كل ما تشوفه في الأفلام الأمريكية ترا الواقع غير.

    ثانياً… كل المعلقين المتفلسفين.. تحليلات تنم عن مشاكل حقيقية في الاستيعاب و انفصال حقيقي عن الواقع.. أية شخص يتسلل لبيت في أية وقت من اليوم او الليل دمه مهدور في كل الشرائع السماوية و القوانين المتعلقه بحق الدفاع عن النفس. المهاجم للبيت في وقت متأخر من الليل دائما يعتبر مسلح و خطير و مجرد وجودة في المنزل أنهى النقاش عن نيته فهي واضحه. و التعامل معه يكون بالاستمرار بإطلاق النار عليه لحد ما يسقط و يتوقف عن الحركة. و اللي حابب منكم يجرب كيف تكون الأمور على أرض الواقع يروح يجرب حظه في فيلا الدكتور فادي الهاشم اللي مستعد يعطيه دور البطوله في فيلم كاميرا مراقبة جديد.

  5. هذا واحد متكبر يريد يعمل عنتر وسبحان الله اغلب من يسمع القصة يحتقره .
    كذلك في سوريا عوائل لا تفوت الثار ولعله لو كان يعتذر او لا يفاخر بما فعل لكان ممكن انهاء الموفف ولكن هذا الاحمق يريد ان يقحم نفيه وعائلته بمسلسل الثار
    تصرفاته صبيانية مراهقة . اعتقد للقصة بقية ولن تنتهي هنا

  6. انا لا علاقه لي بالفن و لكن اب لطفله صغيره، اعتقد انه ادا دخل علينا شخص في منتصف الليل فانا كل همي سيكون حماية طفلتي مهما كان الثمن فهو المقتحم ، حتى في امريكا عندك حق اطلاق النار ادا وجدت شخصا ما في منزلك. اما عدد الطلقات فالامر غريب و لكن يمكن الطب النفسي ان يجيب عن هدا. تخيلوا لو احدا هدد ابنتك تهديدا خطيرا .

  7. أتفق تماما مع تعليق المهاجر الاردني لماذا تم قتله عاريا وبكل هذه الوحشية ؟ ماهذا الاستهتار بالقضاء وبالدولة ؟
    اذا كان القتيل حرامي اذا سياخذ المال والمجوهرات ويذهب خاصة انه يعلم انه الاثرياء يكون بحوزتهم سلاح وهو كما قالو لم يكن مسلحا اذا كيف يرفض المال والمجوهرات ويعرض نفسه لخطر إطلاق النار من صاحب المنزل ومن حراسه وكانًو أربعة رجال وهو لوحده يعني الأفضل ان يأخذ المال والمجوهرات ويهرب هذا اذا كان حرامي واذا اصلا دخل المنزل المحاط بحراسة شديدة وبأجهزة إنذار
    انا انسان عادي وأستطيع ان ارى مايحدث بداخل شقتي وانا في الخارج للتسوق عن طريق الكاميرات التي زرعتها في اكثر من مكان فكيف اذا فيلا ناس مشهورين وأثرياء عليها حراسة مشددة والقتيل كان يعلم أنه الحراس مسلحون وهو غير مسلح ؟

  8. لأخذ فكرة عن الجانب المضىء من القمر أحيلك على رواية البؤساء لفيكتور هيغو و موقف قسيس الدير الذي كذب على مفتش الشرطة لينقذ فالجان اللص من العقوبة و أدعى أنه هو من أهداه الشمعدانات الفضية التي كان فالجان قد سرقها من الدير. و كانت هذا الموقف النقطة التي أضاءت بصيرته و غيرت حياته.
    أما إن كنت تتحدى قتيلا في قبره -لا أحد متقن مما جرى له- فتمنيت الآن – إن لصا فعلا- أنه دخل البيت برشاش (و هي متوفرة بكثرة في سوريا و ببلاش) بدل مسدس بلاستيك حتى نرى من الفتوة فيكما. و لكن منذ اليوم لن يعطيك أحد هامش سماح لأن الواضح أنك تقتل بلا رحمة و تمثل بالجثة ثم تتشفى. و هذه كلها ليست أخلاق الفرسان.

  9. لص تقتله عاريا يادكتور فادي ؟ لماذا لم تطلق النار على قدميه لنسمع منه القصة وبهذا تكون انت بطل فعلا ونصدق روايتك
    لكن الرجل مات ولَم يثبت حتى انه سارق وحتى طريقة قتله تجعلنا نشك انه هناك موضوع اكبر من السرقة
    ولو كنت انت في امريكا كان الطب الشرعي حدد ساعة قتل الرجل وطريقه قتله وكان البحث الجنائي حدد مكان قتله بالضبط وكان فحص اثار الجريمة الرصاص وتناثر الدماء في المكان وكان رفع كل البصمات من مسرح الجريمة وكان تم فحص مداخل ومخارج الفيلا للتأكد انه اللص دخل متسللا فعلا عن طريق شباك مثلا او قام بكسر قفل الباب وكان قامت الشرطة بفحص دمك ودم زوجتك للتأكد من خلو جسمكم من اَي مخدر او اَي كحول وتحديد نسبة الكحول
    في امريكا يتم التحفظ على القاتل لحين التأكد انه القتيل كان لص فعلا وحين يتأكدون من الكاميرات ويقومون باستجواب الحراس والخدم والمربيات وكل العاملين في المنزل وخارج المنزل
    في امريكا لا احد يتدخل في القضاء ولا احد فوق القانون مهما كان

  10. اجتمع المنافقين على الدفاع عن زوج نانسي وعلى تبرئة القاتل بالعافية مع انه لايوجد دليل انه العامل المسكين كان لصا وانه دخل الفيلا من اصله
    افيدونا لماذا تم قتله عاربا وبكل هذه الكمية من الطلقات ولماذا ترفض نانسي الكشف عن سجل مكالماتها التلفونية حسب كلام محامي الضحية ؟ هو القضاء على كيفهم ولماذا ترفض اذا كان الموضوع موضوع سرقة واذا كانت الجريمة دفاع عن النفس ؟

  11. اللى بيقتل عامل عنده شو بنقله ؟
    جرمك واصح مثل النجمة

  12. وانتم هل تأخذون ماتكسبون بعرق جبينكم ايها القاتل المتفلسف ؟
    مهما قلت ومهما اخترعت من روايات لايمكن لعاقل ان يصدق انه عامل بسيط يستطيع ان يدخل فيلا عليها حراسة اكثر من الحراسة على منزل رئيس الوزراء او حتى على منزل رئيس الجمهورية
    نحنا بنعرف كيف الحراسة على بيوتكن يافادي

  13. قل لي من يدافع عن زوج نانسي عجرم وكيف يدافع اقل لكم انه قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد
    لو انه زوج نانسي برئ كان الفيديو الذي نشره يوثق لحظة فتح اللص لباب الفيلا اي اللحظة التي دخل المغدور من باب الفيلا لم نراها
    لذلك الجميع يتفق انه الفيديو مفبرك وليس حقيقي

  14. انت قاتل عن عمد والجريمة واضح انها ليس دفاعا عن النفس لكن هذه تمثيلية إحراجها فاشل
    للأسف في دولنا العربية المال والسلطة والنفوذ والشهرة هم الدولة وهم القانون خاصة انكم من جماعة الحريري طال عمره
    لايوجد دليل انه المقتول كان لصا لكن يوجد اكثر من دليل انك قاتل وزوجتك كذابة

  15. هذا لا يجيب عن كثير من الأسئلة التي تراود معظم من يسمع الرواية لماذا قتلته بً١٨ طلقة منها ثلاث في المؤخرة وواحدة تحت الإبط وواحدة في الفخذ الأيسر واثنتين في البطن وثلاث في الصدر واثنتين في أسفل الرقبة ؟
    كيف تسلل اللص الى داخل الفيلا ومعروف انه أبواب الفلل تكون ضخمة ولا تفتح الا اذا كان الشخص معاه مفتاح او معاه ال password او فتح له شخص من الداخل ؟
    لماذا قتلت الرجل عاريا ؟
    الدخول لحديقة الفيلا ممكن نصدقه لكن الدخول داخل الفيلا هذا مستحيل خواجة فادي

  16. أنا مع الدفاع عن النفس وقتل كل من يطمع بمالي أو يهددني وعائلتي
    ولكن عند الدوبلير الخبر اليقين
    متى سيتم التخلص منه ؟؟؟؟

  17. لو كان محامي القاتل يجروء على التطرق الى حيثيات جريمة القتل، كان رفع الدعوة في المحاكم الالمانية التي لها صلاحية النظر فيها بما ان المتهم بالتهديد مقيم فيها، عوضا عن رفعها في المحاكم اللبنانية التي لا تملك صلاحية تنفيذ الاحكام بحق من يقيم خارج الاراضي اللبنانية.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here