أوكلاهوما يستعيد نغمة الانتصارات وهاردين يواصل التألق ونيتس يضاعف محنة ليكرز

تورنتو  (د ب أ)- قاد نجم كرة السلة الألماني دينيس شرودر فريقه أوكلاهوما سيتي ثاندر إلى استعادة الانتصارات في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بفوز ثمين 116 / 109 على مضيفه تورنتو رابتورز مساء الجمعة (صباح اليوم البست بتوقيت جرينتش) .

وسجل شرودر 26 نقطة ليقود أوكلاهوما إلى الفوز الأول بعد أربع هزائم متتالية في المسابقة.

وكان التفوق لتورنتو في الربعين الأول والثاني من المباراة حيث أنهى الأول لصالحه بنتيجة 29 / 22 وواصل التقدم في الثاني لينهي الشوط الأول لصالحه 58 / 48 .

ولكن أوكلاهوما انتفض في الربع الثالث وسجل 35 نقطة مقابل 22 نقطة فقط لأصحاب الأرض لينهي أوكلاهوما الربع الثالث من المباراة متقدما بفارق ثلاث نقاط ثم وسع الفارق إلى سبع نقاط في نهاية المباراة.

ويحتل أوكلاهوما المركز الخامس في جدول مجموعة الغرب فيما يحتل تورنتو رابتورز المركز الثاني في مجموعة الشرق.

وفجر النجم الشهير جيمس هاردين مفاجأة جديدة وسجل 61 نقطة ليقود فريقه هيوستن روكيتس إلى الفوز الثمين 111 / 105 على سان أنطونيو سبيرز محققا رقما قياسيا جديدا لفريق روكيتس.

وضاعف بروكلين نيتس محنة مضيفه لوس أنجليس ليكرز في المسابقة وتغلب عليه 111 / 106 لتكون الهزيمة الخامسة على التوالي لليكرز والتاسعة للفريق في آخر عشر مباريات خاضها بالمسابقة.

وبهذا ، يغيب ليكرز عن فعاليات الأدوار الفاصلة للبطولة للموسم السادس على التوالي.

وبهذا ، يغيب النجم الكبير ليبرون جيمس عن لأدوار الإقصائية للبطولة للمرة الأولى منذ 2005 .

وفي مباريات أخرى ، فاز أورلاندو ماجيك على ممفيس جرايزلز 123 / 119 بعد التمديد لوقت إضافي وميلواكي باكس على ميامي هيت 116 / 87 ولوس أنجليس كليبرز على مضيفه كليفلاند كافالييرز 110 / 108 ودينفر ناجتس على مضيفه نيويورك نيكس 111 / 93 .

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here