“أنصار الله” يكشفون لأول مرة طريقة مقتل علي عبد الله صالح ومكان دفنه

صنعاء ـ متابعات: قال محمد عبد السلام، متحدث جماعة “أنصار الله” (الحوثيين) ورئيس وفدها المفاوض، إن الرئيس اليمني الراحل، علي عبد الله صالح، قتل بطريقة عفوية أثناء هروبه من العاصمة اليمنية.

وأضاف محمد عبد السلام خلال لقاء مع قناة “روسيا اليوم” اليوم الأربعاء، أن الرئيس الراحل، علي عبد الله صالح، دفن بحضور أبنائه.

وبخصوص الأزمة في اليمن، صرح ممثل الحوثيين بأنه بحث مع المسؤولين الروس الأوضاع في اليمن، وسبل تطبيق اتفاقية ستوكهولم.

وتابع متحدث جماعة “أنصار الله” (الحوثيين) قائلا: إنهم (الحوثيون) يرحبون بالحل السياسي الشامل، وأن الطرف الآخر (في إشارة إلى حكومة الرئيس هادي) هو الذي يرفضه.

وبين عبد السلام أن أنصار هادي لا يريدون تنفيذ اتفاقية ستوكهولم، لأنهم لا يريدون حلا سياسيا.

كما أكد خلال اللقاء أن الحصار يؤثر سلبا على معيشة اليمنيين، ويساهم في انتشار الأوبئة والأمراض.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. ياريت نتعظ من ماحل بالعرب من كوارث وهدرلااموالنا. وقتل ابناؤناكاليمن وسورياوالعراق وتبديدالاموال بتمويل اموالنالااحتلانامن القواة الاجنبيه لاظعاف الشعب العربي بااكمله لووزعت اموالناعلى شعوبنالااخذكل واحد ملايين واصحنا نحكم العالم بدل حكمه لنا اللهم اهدي قادتنا للصواب والهدايه لاللظلال

  2. ريفي… بغض النظر عن الاسماء و المسميات يجب التدقيق بافعال الناس … هناك حق و باطل و لكل جهه منها رءيس يقوده … اعرف الحق تعرف اهله و اعرف الباطل تعرف اهله …

  3. دائما المستبد زائل ، ولو بقي في الحكم طويلا .
    مثل هؤلاء لن يدوموا طويلا، الأيام تشهد على ذلك .
    ستكون النهاية وخيمة ، بأسهم بينهم .

  4. العرب إما عبيد لإيران أو أمريكا! والكل يفتي بأنه على حق والآخر على ضلال ويجب محاربته وقتله. هل يوجد سلاح فتاك بالعرب أكبر من هذا ؟ لا أظن. وهكذا إيران تتمدد حدودها وأمريكا يتكاثر رصيدها ونحن نصفق لهذا أو ذاك والكل يبشر بالنصر القريب على الأخر! يالها من غباء وسذاجة!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here