أنباء عن مقتل 20 من قوات الجيش السوري وأسر اخرين في هجوم لتنظيم الدولة الاسلامية شرقي البلاد

 

دمشق – (د ب أ)- كشف مدير شبكة إخبارية سورية عن مقتل أكثر من 20 من عناصر الجيش السوري وأسر آخرين في هجوم شنه مقاتلو تنظيم الدولة (داعش) على مواقع للقوات السورية في بادية ريف دير الزور شرق سورية فجر اليوم الاثنين .

وقال، أحمد الرمضان، مدير شبكة “فرات بوست” المتخصصة في نقل أخبار المنطقة الشرقية، إن مسلحي “داعش” شنوا هجوماً استهدف مواقع القوات الحكومية السورية في مناطق السخنة بريف حمص الشمالي الشرقي ومناطق كباجب والشولا وهريبشة بريف دير الزور الجنوبي الشرقي .

وأكد الرمضان لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن هناك عناصر من القوات الحكومية هربوا في البادية أثر الهجوم ولم يعرف بعد مصيرهم بعد .

وأوضح أن ” طريق دير الزور تدمر في منطقتي الشولا، جنوب دير الزور، ومنطقة السخنة غير أمنة بالنسبة لحركة المدنيين “.

وقتل مسلحون من تنظيم الدولة الاسلامية ليلة السبت/ الأحد 19 شخصا من رعاة الأغنام في بادية السبخة 60/ كم في ريف الرقة الجنوبي/ .

وتعرضت مواقع القوات الحكومية السورية لهجمات متكررة من مسلحي داعش، الذين لا يزالون يسيطرون على مناطق في بادية دير الزور الجنوبية الشرقي القريبة من الحدود العراقية.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

7 تعليقات

  1. كمواطن سوري بسيط لا يهمني شكل الحكم جمهوري ..ملكي …ما يهمني هو ما يقدمه لنا هذا الحكم ..نظام الحكم في سوريا لم يقدم ابسط حقوق الناس ..لا كرامة للمواطن ولا معيشة مقبولة.لذلك ما يجري في سوريا يتحمل مسؤوليته من كان يسمي نفسه قائد الوطن …إذا لم تكن بحجم قيادة سوريا . لتذهب إلى جهنم.

  2. اترامب شكلو بدو يرجع داعش حسب ضني ترامب معصب هل كم يوم يخوان شكلو ما فش غلو ب قاسم سليمان تركوه ثور هائج 😉

  3. للجيش السوري البطل والقوات الرديفة ، أقول لهم عليكم باذناب امريكا
    وحلفائهم… طهروا ارضكم من رجس داعش ومموليهم….
    مهاجر

  4. مبروك على السوريين بقتل السورين ولا حول ولا قوة الا بالله قتل في العراق وقتل في سوريا وقتل في اليمن وقتل في لبيا دموع ودم دموع ودماء وفي الغرب تهاني بالسنة الجديدة وأشجار منارة في باريز ولندن وواشنطن وأجساد مجزأة وبيوت مظلمة مدمرة واسر تبكي مفقودها منذ ثمان سنوات في البلاد العربية وا وا واا فما أشجعكم وأشرسكم على قتل اخوتكم

  5. الأنظمة العربية تربي جيوش كما يربي المواطن الدجاج… و الأمثلة حية من العراق و سوريا و مصر و السعودية و اليمن… في مواحهتها لمعارضين مختلفين ، الفرار أو القبض عليهم كالدجاج تماما.

  6. داعش معلبه في الصناديق تخرجهم امريكا وقت الطلب اين كانوا هؤلاء الدواعش بعد التأكيد اكثر من مليون مره انه تم القضاء عليهم داعش او الدواعش ما هم الا صناعه امريكيه يخفونهم ويظهرونهم عند الحاجه ولكي يكونوا ذريعه لتواجد القوات الامريكيه في المنطقه اصحى يا نايم وحد الدايم الله كريم

  7. داعش تنظيم امريكي صهيوني صرف, لماذا لا يقومون بمهاجمة قوى التحالف الامريكي او الاكرد؟ لماذا دائمالا يهاجمون الا الجيش العربي السوري وهل هو من طردهم من الرقة وغيرها

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here