أمين عام الجامعة العربية يشارك في القمة العربية الإسلامية الأمريكية بالرياض

1ipj

القاهرة- (د ب ا): صرح محمود عفيفي، المتحدث الرسمي باسم الأمين العام لجامعة الدول العربية الجمعة أن أحمد أبو الغيط سيشارك في أعمال القمة العربية الإسلامية الأمريكية المقررة في العاصمة السعودية الرياض يوم الأحد المقبل.

وقال عفيفي إن مشاركة أبو الغيط في القمة تأتي في إطار تأكيد الأهمية التي تمثلها الجامعة في إطار منظومة العمل العربي المشترك.

وأكد عفيفي على محورية دور الجامعة العربية بشكل عام في إطار أي ترتيبات مستقبلية تتعلق بتسوية الأزمات والنزاعات المسلحة المختلفة التي تشهدها المنطقة العربية خلال المرحلة الحالية، خاصة القضية الفلسطينية والأزمات في كل من سورية وليبيا واليمن.

كما شدد عفيفي على دور الجامعة العربية في إطار التعامل مع قضايا الأولوية العربية الأخرى وفي مقدمتها مكافحة الارهاب والتطرف، ووقف التدخلات الأجنبية في الشئون الداخلية للدول العربية، ودفع عجلة التنمية في الدول العربية.

مشاركة

6 تعليقات

  1. هذا عار كبير لحضور ما سمي جامعة في القمة الاستعمارية الترامبية . كان عليهم ان يزوروا سورية لتأييدها ضد مؤامرات الاستعمار خلال 7 سنوات وان لا يرضخوا لضغوط المستعربين . و الشعوب تراقب كل شيء و ستحاسب حتما .

  2. خاصة القضية الفلسطينية
    =============
    هذا و أكد عمي أحمد ابو (….) أن لا حل لقضية فلسطين إلآ بتكسير أرجلهم…..فشكره أسياده صهاينتهم و متصهينينهم و صفقوا له و أعطوه من بقايا الريالات ما شاء الله

  3. أخوتي أحبتي السيد ابو الغيط سعودي الهوى اميركي العشق صهيوني المبدأ ،رجل لايؤمن الا بالريال السعودي والتفوق الاميركي والحق الصهيوني في فلسطين ،وللتأكد من ذلك اسألوا تسني ليفني الصهيونية التي يعشق ابو الغيط ظلها وظليلها فالرجل متيم رجاءا دعوه يترزق.

  4. أمين عام الجامعة العربية موظف لدى المملكة العربية السعودية!

  5. هل بمقدور ابو الغيط ان يعتذر عن اللقاء بسي السيد والامر الناهي ؟ هذه الاجتماعات التي دعي اليها قادة الامتين العربية والإسلامية هي بمثابة اختبار بين صاحب القرار المستقل وبين !!!!؟؟

  6. هل أصبحت جامعة الدول العربية دولة اسلامية أم عضو في حلف الناتوالعربي -الامريكي -الاسرائيلي المبارك !!!؟؟؟.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here