أمير قطر يلتقي ترامب في واشنطن الثلاثاء

الدوحة/ أحمد يوسف/ الأناضول: أعلنت قطر، الجمعة، أن أمير البلاد تميم بن حمد آل ثاني، سيلتقي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في البيت الأبيض بواشنطن، الثلاثاء.

وأفادت وكالة الأنباء القطرية أن الزيارة ستشهد توقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم تتعلق بالدفاع والطاقة والاستثمار والنقل الجوي.

وأضافت أن الطرفين سيبحثان خلال اللقاء أوجه تطوير التعاون الاستراتيجي القائم بين البلدين في مختلف المجالات، وسيتبادلان الآراء حول أبرز المستجدات في المنطقة والعالم.

كما ستتضمن الزيارة “لقاءات مع كبار المسؤولين بالإدارة الأمريكية وأعضاء بالكونغرس”، بحسب المصدر ذاته.

ولم تشر الوكالة إلى تفاصيل عن مدة زيارة آل ثاني إلى الولايات المتحدة.

ومطلع يونيو/ حزيران الماضي، أعلن البيت الأبيض، أن ترامب سيعقد لقاء مع أمير قطر، في 9 يوليو/ تموز، سيتناول خلاله “التطورات الإقليمية، والتعاون الأمني الثنائي، وقضايا مكافحة الإرهاب”.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. صاحب السمو الأمير تميم بن حمد ارجو ان لاتنسى ان تودع بضع مليارات لا أكثر في صندوق الحملة الانتخابية لمولاك سيد بيت الابيض وانت لا تحتاج إلى توصية لأنك عربي وكريم وغني عن التعريف ….

  2. هذا هو امير قطر امير حركة الاخوان المسلمين يزور الد اعداء الاسلام انتبهوا با ثوار الناتو لماذا يزور أميركم ترامب ؟ طبعا ليزوده بتفاصيل دعم ارهابي ومرتزقة جبهة النصرة وغيرهم من ثوار الناتو الذين مازالو يدمرون سورية لا لشئ الا لاضعاف الجيش السوري لصالح المحتل الصهيوني الذي يستقبل جرحى هؤلاء الإرهابيين الذين دعمتهم حتى الان قطر بأكثر من ١٥٠ مليار دولار

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here