أمير الكويت يتعافى من عارض صحي ألم به

 

 

الكويت ـ وكالات: أكد وزیر شؤون الديوان الأميري الكويتي بالإنابة محمد ضيف الله شرار، أن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، تعافى من عارض صحي ألم به.

وأشار شرار، إلى أن نتائج الفحوصات الطبية التي أجرها أمير الكويت (90 عاما) جاءت إيجابية.

من جهتها، أعلنت وكالة الأنباء الكويتية “كونا”، أن الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت “تعافى من العارض الصحي، وأنه الآن في حالة صحية طيبة”.

وأصبح الشيخ صباح أميرا للكويت عام 2006، خلفا لسعد العبد الله السالم الصباح والذي تنازل عن الحكم لأسباب صحية، وكان حينها يشغل منصب رئيس الوزراء، ليزكيه المجلس أميرا للبلاد.

Print Friendly, PDF & Email

10 تعليقات

  1. نتمنى له دوام الصحة والعافيه وطول العمر .
    نأمل حل مشكلة البدون في عهدكم الميمون لترك بصمة راسخه ناصعه تتوجون بها مسيرتكم الوطنيه والانسانيه الطويله .وفقكم الله .
    رساله من انسان عربي ليبي .لله في سبيل الله.

  2. شفاك الله يا سمو الامير الشيخ صباح الاحمد امير الانسانية ومتعك بالصحة والعافية .
    لا اعتقد ان اميرا بالخليج الغربي يمكن ات يقارن يالشيخ صباح في وقتنا الحالي فهذا اميرا من الرعيل الاول الذي افنى حياته في قيادة الدبلوماسية الكويتية بكل حكمة واقتدار نالت اعجاب الاعداء قبل الاصدقاء وهو تقدير من كل شعوب العالم العربي من ساسة ومثقفين .
    تحية الى امير الكويت المبتسم الدائم في خضم الظروف العصيبة التي يحياها الخليج والعالم العربي على الرغم من غضبه وزعله على ما حال بين اشقاء الخليج وعلى رؤيته الى هذا المجلس الذي كان احد من ارسى دعائمه .

  3. .
    — اطال الله بعمر امير الكويت فهو من القاده القلائل الذين يتصفون بالرصانة والحكمه والمروءه والتواضع وبُعد النظر .
    .
    — زرت الكويت قبل اربعون عاما مره واحده وليس لي ولن يكون مصالح فيها او معها لذلك فان شهادتي بأميرها وأهلها ليست من منطلق مصلحه كانت لي او ستكون .
    .
    — الكويت بأميرها واهلها اكثر من وقفوا مع بلدي الاردن دون مِنّه ودون طلب لثمن سياسي بل استشعاراً من هذا البلد العظيم باهله بان وقوفهم مع الاردن هو موقف اخلاقي وطني عروبي يعزز صمودنا .
    .
    — وتخطى الكويتيون ما فعله بعض سفهائنا بحقهم في فتره الضلال الكبرى التي دمرت بحقد الكثير من إنجازات الكويت دون ان تستطيع المس بشعره من كبرياء اهله .
    .
    — انها شهاده للتاريخ من اردني يعيش في الغرب لكنه مدين لدعمكم لبلده ولاخلاقكم وحلمكم وبصيرتكم .
    .
    .
    .

  4. حفظ الله الأمير الإنسان ومتعه بالصحة والعافية وطولة العمر يارب..حفظه الله من كل سوء..حفظه الله للامتين العربيه والإسلامية لأنه أمير الحكمه والسلام

  5. نهنىء الشعب الكويتي الشقيق والعربي الاصيل ونقول الحمدلله على السلامة الى الرجل الإنسان الشهم ومتعه الله بموفور الصحة والعافية.

  6. لايوجد شك ان دولة الكويت تستحق الشكر والخير لما يبذله هذا البلد حكومة وشعبا من محاولات لترضية الجميع سياسيا ودبلوماسيا، انا شخصيا لا اعرف بلدا عربي في الوقت الحالي سياسته حكيمة ورائعة مثل الكويت، السبب الرئيسي لذلك هو ذكاء واخلاص سمو الامير ليس فقط لبلده بل للعالم ياجمعه وحب سموه للسلام والمصالحة، بارك الله في شيخ الكويت، هذا الرجل الذي حاول طيلة السنوات الماضية التدخل للمصالحة بين أطراف متنازعة كثيرة بشطارة وطرق حيايدية ، سلمية وذكية يشكر عليها! العالم العربي وكذلك الغربي بأمس الحاجة لشخصيات قوية، شريفة ومحترمة مثل شخصية شيخ الكويت،!
    سو أمير دولة الكويت الحبيبة، شيخ صباح، ربي يعطيك الصحة، العافية وكل خير حتي تبقي لشعبك الطيب ، شعب الكويت الحبيب ، ولكل من يحبك الداعي والمشارك الكبير في الخير، المحبة والسلام !

  7. الف لا شر عليك سمو الشيخ صباح. والله يعافيك ويخليك راعيا للاصلاح بين الاخوه العرب

  8. شفا الله سمو الأمير دولة الكويت الخير الحكيم العرب من حكام قلائل مازالوا يتصفون بالحكمة في الخليج العربي مجنون بالحكام الحمقى متهوريين

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here