أمم إفريقيا.. رينارد يعلن تحمله مسؤولية وداع المغرب للعرس القاري

 

 

محمد يونس/ الأناضول: ألقى الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي باللوم على نفسه بعد الخروج المبكر من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة بمصر.

 

وخسر المنتخب المغربي من نظيره بنين بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-1 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ضمن منافسات ثمن النهائي.

 

وفي مؤتمر صحفي، الجمعة، قال رينارد “أتحمل مسؤولية خسارة المباراة أمام بنين وتوديع بطولة الأمم الإفريقية مبكرًا”.

 

وأضاف “في البداية أوجه التهنئة لبنين لفوزه، سواء الفريق الإداري أو الفني والمدرب دوسييه، كنت أعلم أن المباراة صعبة، ولكننا لم نحاول أن نجد حلولًا ملائمة”.

 

وأوضح “بنين لعبت وفقًا لاستراتيجية جيدة، نحن نجحنا في التعادل وكان لدينا القدرة على الفوز، ولكن في النهاية لم نستطع أن نربح مباراة اليوم”.

 

وواصل : “كانت لدينا طموحات وآمال كبيرة ولكن يجب أن يكون هناك رابح وهناك خاسر”.

 

واختتم تصريحاته بالقول “أظن أن هذا هو حال كرة القدم، سأحاول حماية الجميع وحتي اللاعبين، يجب أن نضع في الاعتبار كل ما حدث، علينا أن نتحمل المسؤولية عن كل شيء”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here