أمل حجازي لنضال أحمدية “هل آمنتي؟”.. وأحمدية “الله لا يقدر ألبس حجاب”

بيروت- متابعات: طلبت الفنانة أمل حجازي من الإعلامية نضال الأحمدية الكشف عن المعجزة التي حدثت معها بسبب سورة (يس) في القرآن الكريم.

ونشرت حجازي على حسابها عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، صورة الأحمدية وكتبت معلقة: “سؤال موجه إلى السيدة نضال الأحمدية هل يا نضال لديك الجرأة بأن تخبري الناس المعجزة التي حصلت معك في سورة يس؟ وهل آمنتي بالقرآن الكريم بعد هذه المعجزة؟ مع العلم أني أؤمن بجرأتك لماذا تكتمتي على هذا الموضوع”.

لترد نضال الأحمدية على تحدي أمل حجازي بالتعليقات قائلة: “لا تنقصني الجرأة في قول الحقيقة خصوصاً حين يتوفر الشهود وأنت منهم، أطل وأتحدث عن معجزتين حققتهم  السورة الكريمة بشرط أن تطلي معي”، وفق موقع (في الفن).

كما أكدت الأحمدية أن ما حدث معها بسبب سورة “يس” هو أعجوبة.

وظهرت أحمدية في فيديو تغطي شعرها وقالت لمتابعيها، “هذا مش حجاب أنا مغطية لانو في برد كتير الله لا يقدر ألبس حجاب، هذه راح تعمل قضية وراح زعل مني أمل حجازي”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

3 تعليقات

  1. الله يهدينا ويهدي الجميع …. الأخت العزيزة نضال الأحمدية ولماذا لا … لماذا لا تلبسين الحجاب …. سوف يزيد من جمالك دنيا وآخرة مع التقدير والاحترام انك لا تهدي من تحب …..

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here