أمر ملكي سعودي بإعفاء مسؤول من منصبه

الرياض ـ وكالات: أصدر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، أمرا ملكيا اليوم الاثنين بإعفاء رئيس الهيئة العامة للطيران المدني من منصبه.

وحسب ما نقلت وكالة الأنباء السعودية (واس)، فإن نص الأمر على إعفاء “عبدالحكيم بن محمد بن سليمان التميمي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني من منصبه”، وإبلاغ الأمر للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه.

وفي وقت سابق، أعلن العاهل السعودي جملة من التعديلات الوزارية على المستويات السياسية والأمنية، كان أبرزها على الصعيد الأمني، تعيين مدير جديد للأمن العام.

حيث تم تعيين الفريق أول خالد بن قرار الحربي مديرا للأمن العام. وتم إعفاء محمد بن صالح الغفيلي مستشار الأمن الوطني من منصبه وتعيين مساعد بن محمد العيبان بدلا منه.

Print Friendly, PDF & Email

8 تعليقات

  1. والله حقا صرنا لا نهو تلك الارض من شر نا يشاع منها من ظلم وسحن بغير وجه خفا وزد علي ذالك اتهام الناس المسحونين بغير وجه حق الحمد لله انتا كبرنا وترعرنا في الغرب الذي يصمن لنا حسن المعاملة والقضاء العادل هنا عندما يعطيك السرظي مخالفة مرور يقول لك اذا لم تكن راضي ممكن الذهاب الى المحكمة وفي كثيرا من المرات اعطتني المحكةالحق وربحة القضية هنا بلد العدل

  2. أكاد أقسم بالله العظيم، أن الملك السعودى لا يعرف شيئا جاء في الخبر أعلاه. ألملك هو خيال مآته لا يدرى ما يجرى حوله.

  3. كل الموبقات التي ارتكبها ال السعود عبر السنين من دون حسيب ورقيب تبين انهم استعملوا مال النفط واستغلوا المقدسات الاسلامية ليكونوا جزء لا يتجزء من النظام العالمي منذ الحرب العالمية الاولى. مثل ال السعود ملايين من المسلمين في النظام العالمي من دون ان تكون لهذه الملايين اي مصلحة حقيقية. ليس فقط ذلك. الملايين من المسلمين كان عليهم دفع مدخرات حياتهم (اغلبهم قبع في فقر مدقع) ليحجوا الى بيت الله.
    متى تستعمل هذه الملايين عقلها ويوقفوا حجهم الى السعودية كاحتجاج على موبقات ال السعود الكثيرة والكبيرة ومنعا لاستغلالهم او التكلم باسمهم او اسم مقدساتهم الاسلامية؟
    اكثر ما يخشاه ال السعود ويتكمشوا به اكثر من ارواحهم هو الامكان المقدسة. هذا التكمش ليس نابعا من حرصهم على دين الله وخدمته بل نابع من مصالح دنيوية اقتصادية سياسية بحتة لا تمت بصلة بالدين.

  4. نعم للتعينات والاعفاءات الجديدة،ولكن متى ستعفي قاتل ومفضح المملكة؟. حتى انه لم نعد قادرىين على الجهر بجنسيتنا،العالم ينظر الى ولاة امورنا وحكامنا كعصابة مافيا،الم يقلها محللنا السعودي في القناة العربية يومين بعد مقتل الصحفي خاشقجي،هذه اعمال مافيا وليس اعمال دول تحترم نفسها.

  5. تغييرات شكلية لا تغني عن التغيير في راس الهرم لإرضاء مجلس الشيوخ الامريكي ودول أوروبا وإخراج رجال الدين من السجون بغير وجهه حق تخافون من امريكا اكثر ما تخافون من الله.

  6. امر ملكي ! بل قل امر صادر من ابو منشار صديق الصهيوني كوشنر الخبيث الذي يستهبل حكامكم ويحتقرهم والذي ورطكم بجريمة قتل خاشقجي وتقطيع جثته بالمنشار في القنصلية السعودية التي تحولت الى مسلخ لقتل وتقطيع السعوديين انها جريمة داعشية منشارية عابرة الحدود طال عمرك

  7. ومتى سيتم اعفاء ومحاسبة قاتل خاشقجي المجرم المارق من منصبه كولي عهد ياخادم الحرمين ؟؟؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here