أمريكا تُرسِل أكبر مُدَمِّراتها إلى الشَّواطِئ السُّوريّة.. وروسيا تَستَعِد لحَربٍ عالمِيّة ثالِثة.. ولافروف يَتحدَّث عن مَسرحيّة اسمها الأسلحة الكيماويّة.. هل اقتربت ساعَةُ الصِّفر؟.. ولماذا نَقِف في الخَندق السُّوري في مُواجَهة الأمريكي الإسرائيلي؟

 

Print Friendly, PDF & Email

55 تعليقات

  1. الخطه مرسومه والسيناريو السيء قادم لا محال وهناك شك بان روسيا ستتخذ موقف اخر حيال القرار الامريكي تجاه الحرب..

  2. اشك ان روسيا ستقف بوجه امريكا اذا قررت فعلا الحرب على روسيا وايران ممكن تستنكر وتشجب لان امريكا تعرف جيدا ثغرات الضعف لدى روسيا وهناك مساومه ستبادرها امريكا وحلفؤها مع روسيا .كما سمح للهجوم الامريكي على العراق مقابل صفقه ماليه …

  3. هنا دمشق من بغداد
    الموت و الخزي و العار لامريكا و United Condom و فرنسا و اسرائيل , رب الارهاب الدولي …

  4. اذا انتهت العنجهية الامريكية انتهى ثلثي الشر بالعالم .

  5. لا تقبل بقتل انسان ولا حتى بسة!
    وبنفس الوقت تدافع عن وجود رئيس قتل واعتقل عشرات الالاف وشرد الملايين لمجرد أنهم قالوا له ارحل؟
    شكراً جزيلاً

  6. بدهاش سؤال أستاذ عبد الباري إحنا مش بس نقف مع سوريا، إحنا سوريا….آي عدوان على سوريا هوّي عدوان علينا وإنتصارها هو إنتصار لنا. سوريا اليوم هي سيدة العرب والعروبه. لبيك يا سوريا.

  7. السلام عليكم..لا أريد أن أزيد على ما كتبه كثير من الإخوة المعلقين و خلاصته محاولة تدمير ما تبقى لهذه الأمة من مقومات(إسلامية،حضارية، إقتصادية،ثقافية،قومية إلخ.. ) بسبب الخلاف و النزاع بين كثير من أبناءها،السبب الذي أدى إلى تمادي أعداءههم في التنكيل بهم و استعباد الأكثرية منهم،ناسين للأسف الشديد، أن عدوهم واحد و هو الغرب الصهيوني(الأعور الدجال) بقيادة أمريكا(المحافظون الجدد و و مؤسساتهم الأخطبوطية السوداء )،ناهيك عمن دخل في صفهم و أتخذهم ربا معبودا فسجد لهم! و آزرهم و أمروه ففعل و حرضوه على إخوته فدمر و قتل،و أكثرهم أصبحوا معروفين و قد أظهرهم الله : (”إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَذِكْرَىٰ لِمَن كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ (37)..”)،و منهم من يقف في وسط الطريق!،لا مع هؤلاء و لا هؤلاء!، و هم صنفان من الناس،أولهم الغافلون الذين لا هم لهم إلا الأكل و الشرب و إشباع غرائزه سواء بالحلال أو الحرام كأنهم أنعام!بل أضل سبيلا٬ و زاد عددهم و دخلوا في حضيرة الإفلاس و هم لا يشعرون ، و ثانيهم من قلبه يحترق حيرة من أمره!،بسبب التغيرات و سرعة الأحداث التي تحصل في عالم الناسوت(السفلي)، فاسودت الدنيا أمام عينيه صارخا في أعماقه أين المفر!؟ناسيا أن صراخه هذا من إرهاصات القيامة: (” بَلْ يُرِيدُ الْإِنسَانُ لِيَفْجُرَ أَمَامَهُ (5) يَسْأَلُ أَيَّانَ يَوْمُ الْقِيَامَةِ (6) فَإِذَا بَرِقَ الْبَصَرُ (7) وَخَسَفَ الْقَمَرُ (8) وَجُمِعَ الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ (9) يَقُولُ الْإِنسَانُ يَوْمَئِذٍ أَيْنَ الْمَفَرُّ (10)..”).. يتبع

  8. تحية للاستاذ عطوان المحترم من ارض مهبط الوحي : فلسطين حرة حرة يا صهيوني اخرج برة
    سيد عطوان : اين الصواريخ الذكية التي هدد بها الارعن ترامب ؟؟؟ لماذ لم ينفذ وعده باستخدام صواريخ ذكية !!!
    ———————————————————————————————————————–

    وبمنأى عن المزاعم الواهية بوجود اسلحة كيمياوية في سوريا، فان السؤال الذي يطرح نفسه بقوة هو كيف يمكن قصف مخازن الاسلحة الكيمياوية بالصواريخ وعدم الشعور بالقلق حيال انتشار هذه المواد السامة بين المواطنين السورين ؟؟؟
    ولو سلمنا جدلا بوجود الاسلحة الكيمياوية في سوريا، كيف يمكن الحيلولة دون استخدام هذه الاسلحة المحظورة عبر استهدافها ؟؟؟
    المثير للاهتمام ان سوريا تعرضت اليوم 14 ابريل لهذا العدوان الثلاثي تزامنا مع وصول فريق المفتشين الدوليين التابع لمنطمة حظر الاسلحة الكيمياوية الى دوما، حيث من المقرر ان يبدا عمليه تقصي الحقائق بشأن الاستخدام المزعوم للاسلحة الكيمياوية في دوما !!!
    اللهم انصر سوريا و جميع المجاهدين في العالم على اعداء الامة الاسلامية و الخزي و العار لقادة السعودية وقطر والبحرين عبيد ال صهيون تؤيدان الضربات على سوريا العربية الاسلامية ,
    هذا العدوان الغاشم الخبيث الثلاثي الصهيوني اللئيم , يذكرني بالعدوان الثلاثي ( امريكي بريطاني فرنسي ) عام 1956 على الجمهورية العربية المصرية الشقيقة ابان حكم الرئيس الراحل ( جمال عبد الناصر )

  9. /____ بعض الإعلام العربي . الحبر صهيوني _ و الماء زمزمي !! البعض يشرب و البعض يمضغ !! إنه السكر الأكحل .

  10. توقعاتكم كانت في غير محلها سيدي كاتب المقال فامريكا قصفت وروسيا خرست ارجو ان تكون اكثر موضوعية لانك كاتب ممتاز ولا تنحاز لاي طرف
    تحياتنا من كردستان العراق

  11. بسم الله
    كنت أعرف أن روسيا لن ترد وهذا نتيجة بحثي المتواضع
    لاتتوكلو على أحد يا قوم من بني جنسكم
    آنس

  12. أستاد عبد الباري أنك مصيب تماما في تحليلك بما يجري و سيجري .

  13. الأميركان وكل ما يقولوه كذب وكل ما يفعلوه يكون لمصلحة الكيان الإرهابى فى فلسطين .. واى شيطان يسب الأميركان والكيان الغاصب لفلسطين فهو ملاك ويستحق منا كعرب وكمسلمين ان نقف معه .. ومن يقف فى صف الأميركان فهو خانع … وخائن وواطى .

  14. تحية للاستاذ عطوان المحترم و لحماستكم بالدفاع عن سوريا و العراق و ليبيا و اليمن و فلسطين الحبيبة ,
    ليس تملقا ابدا يا سيد عطوان ان قلنا نحبكم في الله و اعلم يا سيدي ان الفحولة ولدتكم يا سيد عطوان , نحن معكم قلبا و قالبا بكل حرفا تفضلتم به و كثر الله من امثالكم ,
    و اعترفوا جنرالات امريكا ان امريكا احتلة العراب بذريعة امتلاك العراق اسلحة دمار شامل ولاكن لم نعثر عليها قط و في نفس الوقت استخدمة امريكا اليورانيم المنظب في العراق و هو محرم دوليا !!!
    سيد عطوان لدي سؤال بريئ و هو : اين ترامب و قادة اوربا المنافقين من قصف غزة المحاصة بالفسفور الابيض المحرم دوليا ؟؟؟ و لماذا لم يحركون ساكنا لهذه الجريمة البشعة بحق البشرية في غزة رمز العزة المحتلة !؟؟؟
    و العار و كل العار و الخزي لللذي صرح بالامس و قال : اذا طلب منهم المشاركة في توجيه ضربة عسكرية لسوريا سنشارك بدون ترديد !
    نقول لهذه الانذال : يا اشباه الرجال روح لله لا يردك روح انت لا تعرف من يمنك من شمالك و سيدكم تراب قال عنكم البقرة الحلوب ولم تتجرؤون بالرد ) !!!!!!!…….

  15. يجب أن تعترف يا أستاد عبد الباري أنك مخطئء هده المرة تحليلك لا علاقة له بما يجري و سيجري

  16. أستاذ عبد الباري لا يوجد مسلم عربي واحد يقف مع اميركا و اسرائيل ضد سوريا وإن وجد فهؤلاء من جماعة الحاجّة إيفانكا ترامب رضي الله عنها الّتي هزّت بني سعود على هزّة خصرها

  17. لو كان الاختيار بين النظام و الشعب لانحزنا بالتأكيد الى جانب الشعب السوري ضد النظام أمّا و الاختيار الآن بين النظام السوري و اميركا فبالتأكيد ننحاز إلى جانب النظام السوري ضد اميركا انا شخصيّاً اكره الأرض التي يمشي عليها الطاغية بشار الأسد و اتمنى سقوطه اليوم قبل الغد ولكن إسلامي و عروبتي و اخلاقي و ضميري يمنعوني من الاصطفاف في الخندق الاميركي

  18. حكامنا يا أستاذ عبد الباري .خانوا حنى شعوبهم و سرقوها و قتلوها فكيف تريدهم ان يكونوا اوفياء لسورية و لفلسطين و العراق و غبرها .على سوريا ان تتوكل على الله و على جيشها و لو انني متاكد ان هوءلاء الاوغاد لن يجروءوا على ضربها و ان حدث فاءن لها الله و الشعوب العربية .ان ضربوا من السماء لها صواريخ و ان نزلوا للأرض بجيشهم جروًّهم لحرب مدن .كل المدن المدمرة أصلاً ستكون مصيدة فيها ينتقم الإيراني و العراقي و الروسي و الفلسطيني و اللبناني و الافغاني و الكردي و الاسلامي و العلماني ….الخ
    اطلق لها السيف و افتح مخازن السلاح و سترى .لا تخافوا فامريكا ام تربح حرب في تاريخها كله و ان تنتصر

  19. الله يسلم تمك ياأستاذ عطوان فشيتلي خلقي بقولك الحقيقة ووصف المشهد على حقيقته

  20. عندما تثبت “مسرحية “استغلال مواد كيماوية” من طرف من شارك في تصويرها” وتنهار “أيدلوجية استغلال مسرحية “بمواسط شريط في ظل “تطور تكنولوجيا الفبركة” بشكا أفظع وأحقر من “تقادم صور أقمار اصطناعية” فهذه أكبر جريمة تزوير في التاريخ “وفي حالة تلبس بالجريمة” ومع “الإصرار على “استعمال وسيلة مزورة” “لتهديد السلم والأمن الدولي ؛ فهذا يستوجب تفعيل مقتضيات الفصل السابع ضد الدول التي ساهمت وشاركت في هذه الجريمة باعتبارها تشكل خرقا سافرا لميثاق وقوانين الأمم المتحدة ؛ وتبعا لذلك ردع هذه الدول باستعمال القوة ضدها خاصة منها أمريكا وبريطاني وفرنسا ؛ سيما وأن العالم لاحظ ويلاحظ إصرار هذه الدول على تماديها في جرائمها اعتبارا من العدوان على العراق بزعم سلاح الدمار الشامل الذي ثبت كذبه بتقرير رسمي ؛ ثم جريمة استغلال مسرحية تسميم الجاسوس المزدوج سكريبال ؛ والآن محاولة استغلال مسرحية استخدام مواد كيميائية ؛ ما يدل على أن هذه الدول مصرة تماما على زعزعة استقرار السلم والأمن الدوليين وفي حالة العود ؛ ما يقتضي من دول العالم الحر والحريص على السلم والأمن العالمي استخدام القوة ضد هذه الكيانات التي تحاول الخروج على إرادة المجتمع الدولي في السلام والرفاهية والأمن والاستقرار!!!

  21. اخي عبد الباري
    لقد سبق ان قلة لك انه لن تكون اي حرب ولن تطلق اي رصاصة ، والايام بيننا. هل تطن ان امريكا تاسف لقتل المسلمين بالغاز او غيره رالله من يظن دلك فهو غبي

  22. سيد عطوان هل تدمير الغوطة بالبراميل و بجميع الاسلحة الفتاكة هل هو مسرحية كذالك

  23. اقسم بالله ان الفيديو مفبرك و و ذلك ما احسسته اول مره رايته يصورون الاطفال عوض اسعافهم

  24. لن تقوم الساعه حتى ينزل الروم بدابق صدقت عليك الصلاه و السلام يا رسول الله

  25. الدفاع الروسية: توصلنا إلى مشاركين في تصوير الهجوم الكيميائي المزعوم في دوما. وقال المتحدث الرسمي باسم الدفاع الروسية، إيغور كوناشينكوف، خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، إن الفيديو الذي صور في مستشفى دوما وقدمته “الخوذ البيضاء” كأدلة على استخدام القوات الحكومية للسلاح الكيميائي في البلدة يوم الـ 7 أبريل، “مفبرك وذلك ما اعترف به الأشخاص الذين شاركوا في تصويره ” وظهروا في الفيديو. “السوريين اللذين شاركا في تصوير الاستفزاز لم يخفيا اسميهما ويعملان في قسم الإسعاف داخل مستشفى دوما، وقالا إن الأشخاص المتأثرين بالواقعة الذين نقلوا إلى المستشفى لم تكن لديهم أي أعراض إصابات بالمواد السامة”.

  26. الاستاذ عبد الباري عطًوان نشكرك جزيل الشكر على هذا الدور القيادي للنهوض بهذه الامه اعطاك الله الصحه والعافيه .

  27. الله محي اصلك استاذ عبد الباري المصيبة الكبري هؤلاء الحكام العرب هم من دمروا بلادهم. يالله رد كيدهم إلى نحورهم وأطمس على أموالهم وأشغلهم في أنفسهم وإكفينا شرهم و أذاهم ، آمين.امريكا وحلفها هم عين الارهاب هم من يقتل الشعوبالمصيبة الكبري المصيبة الكبري لماذا لم يتحرك احد لما يحدث في اليمن اوليسوا بشر والاطفال اليمنيين الا يريدهم اهلهم ام ماذا.

  28. الله محي اصلك استاذ عبد الباري نشهد انك عروبي اصيل ورجل من ظهر رجال وليخسأ الخاسئون يا سيد عطوان هؤلاء الحكام العرب هم من دمروا بلادهم.والمصيبه كثير من الناس يصدق ما تقوله امريكا و الاعلام ويتخذون مواقف معاديه لسوريا ا مريكا وحلفها هم عين الارهاب هم من يقتل الشعوب.

  29. لقد كانت الغوطه رهانهم الاخير على احتلال دمشق وكان في الغوطه ضباط اسرائيليون وبريطانيون وامريكان !!
    ان مشاهد الانفاق تحت الارض والتي تمتد لمسافات بين مدن الغوطه وبلداتها دليل قاطع على ان تلك الاعمال ليس من صنع جماعة مسلحة انما من صنع وتخطيط دول عظمى !!
    مصانع السلاح والسجون ومقرات القيادة تحت الارض ! حتى ان الجيش السوري وجد مصنعا للسلاح الكيماوي !!
    السيارات رباعية الدفع يمكنها عبور الانفاق !
    لماذا جن جنونهم الى هذه الدرجه ؟! كانوا يراهنون على عدم سقوط الغوطه مهما طالت الحرب وكانت هناك خطط لادخال الاف المقانلين عن طريق قاعدة التنف الامريكيه ومن ثم الهجوم والاطباق على دمشق !
    كان سيحصل ذلك بينما القوات السوريه مشغولة بتحرير ادلب ولكن الروس انتبهوا الى المخطط وتوجهت القوات السوريه والحلفاء الى الغوطه ,وكان السقوط سريعا لان هناك مرتزقه يقاتلون من اجل المال وحصلت صراعات فيما بينهم وتقاتلوا على الغنائم والاموال واستسلموا بسهوله وخرجوا خاسئين اذلاء !!
    واثناء خروجهم وعندما شعر المشغلون ان مشروعهم على وشك السقوط اوعزوا الى منظمة الخوذ البيضاء باعداء وفبركة تمثيلية الكيماوي !!
    اي صاحب عقل يعتقد ان الجيش السوري سيستسخدم هذا السلاح و هو في عز الانتصار !! ولماذا ؟! ليجلب ردود الفعل الدوليه والادانات والتنديد والتهديد والوعيد ؟!
    روسيا قاتلت الارهابيين الى جانب الجيش السوري وحلفائه والقوى الرديفه !!روسيا لم تقتل الشعب السوري وانما انقذت الشعب السوري من براثن الوحوش البشريه الذين عاثوا في سوريه خرابا ودمارا بتوجيه وتمويل وتسليح وتدريب من قبل الاجهزة الصهيونيه الامريكيه الاعر ابيه !!
    وما يحصل الان من تهديد بالعدوان على سوريه هو اكبر دليل على ان المجموعات المسلحة على اختلاف اسمائها وراياتها كانت تعمل في خدمة اعداء الله والنسانيه في واشنطن ولندن وتل ابيب !!
    وكان هناك كثيرون جدا من البسطاء والسذج الذين تم خداعهم والضحك عليهم واستخدامهم وقودا رخيصا وحقيرا في اتون هذه المؤامرة الكونيه التي ظهرت على حقيقتها ولم تعد تنطلي على احد !!

  30. للاسف سيد عبد الباري اصبح اي مسرحي يضع لنا مسرحية نصدقه دون تفكير واصبح الاعلام الخليجي متمكن من العقول العربية واصبح يطبل ويزمر للغارة الغربية
    ولكن هناك دائما شعوب حية ستردع هذا الغازي وستهزمه ولا يبقى الا حكاية من حكيات الهزائم الغربية في المنطقة الحية فنحن لا ننسى تاريخنا لسنا اليبانيين ننسى بسهولة او نستسلم

  31. امريكا والغرب والمسخرين لها من دويلات الاعراب ، احسوا بالهزيمة المرة في سوريا ،، فكان لابد من عمل شيئ يخفف على الاقل من علقم هذه الهزيمة ، ففبركوا عن طريق عملاءهم الارهابيين قضية الكمياوي ،، والكذب والبهتان ليس غريبا على هذه الدولة واعوانها ،، فجرائمهم في العراق وفي فلسطين وفي ليبيا وفي سوريا وفي اليمن يشيب لهولها الولدان ، ومع ذلك يوهيموننا بانهم يريدون حماية المدنيين ونحن نصدق كالبلهاء بدون تفكير ولا تمييز ،،، استاذ. عبد الباري ،،، الشعوب التي لاتغير ما بنفسها وترضى بان تكون انعاما في زريبة ولي الامر ، لا خير فيها ،، فلا تتعب نفسك معها وابقى مرابطا حيث انت فالنصر قريب ان شاء الله .

  32. كل من يقول لاميركا كلمة ((لا)) هو ديكتاتور إبتداءً بفيديل كاسترو وصولاً لبشار الأسد، أمّا من يقول لأميركا ((نعم)) فهو ديمقراطي إبتداءً بالجنرال بينوشيه وصولاً لبني سعود.

  33. وهل امريكا عندما تريد ان تضرب اي مكان بحاجة الى مثل هذه المسرحيات كما تزعم

  34. الله يحفظك ويطول بعمرك يا استاذ عبد الباري عطوان. انت الوحيد اللذي يقول كلمة الحق ولا تهمه الاموال. كل الصحافيين يكذبون على حسب ما ينالون من اموال. انه عالم مادي يتبع فقط اللذين يمتلكون المال.

  35. المصيبة الكبري هي روسيا يا عبد الباري عطوان من يقتل الان ويدمر ويشرد اليس الروس يااستاذ الكفر ملة واحدة نتمني ان يستجيب الله دعواتنا نحن المسلمين المستضعفين ان يتحاربوا الضالمون فيما بينهم ويخرجنا من بين ايديهم سالمين

  36. مجرد تغطيه سياسيه وتهيئة ظروف لانسحاب امن وليخشى الجميع الاقتراب او التصرف

  37. سيدي واعزائي القراء
    ترامب اعلن بانسحاب قواته
    وما صدر منه بعدها من موضوع الكيماوي
    تبرير لخلق جو وتكنيك لتغطيه عمليه الانسحاب لا اكثر

    ودليل ذلك مسانده باقي الدول الغربيه لتسحب كذلك هي قواتها
    بحجة معارضه دول المنطقه وبالعربي زعل الطيب الغالي

    وسلامتكم

  38. يا دكتور هذه الجثث جثث اطفالنا و شهدائنا الذين كانو اسرى لدى المعارضه الساقطه اكثر من 2000 اسير في سجون دوما لم يخرج منهم الا 187 شخص اين الباقي اين الجثث ؟؟؟؟ صدقني كل الجثث التي صورت الان و قبلا على انها جثث للمعارضه انما هي جثث لعساكر عدرا و اطفالهم و عيالهم الذين اسروا عندما استولت المعارضع على درعا .

  39. ماراح يحصل شي اطمنو كلها حرب اعلامية ونفسية فقط بالأخير كلهم متفقين لنهب العرب اقتسموا العرب وكل واحد ينهب مجموعة، روسيا وايران وامريكا ولاحتلال الصهيوني كلهم خندق واحد افهموا يا عرب

  40. كل من يؤيد العدوان الاميركي على سوريه او على اي بلد عربي او مسلم ماهو الا ديوث زنديق
    امريكا وحلفها هم عين الارهاب هم من يقتل الشعوب والقتل قتل سواء كان بالكيماوي او بالسكين ولا يوجد قتلى من درجة اولى ودرجة ثانية الانسان واحد لماذا لم يتحرك احد لما يحدث في اليمن اوليسوا بشر والاطفال اليمنيين الا يريدهم اهلهم ام ماذا

  41. يا سيد عطوان هؤلاء الحكام العرب هم من دمروا بلادهم. قالوا لصدام حسين أن يغادر العراق ويأخذ أموال العراق معه.. رفض ثم دمر العراق.. قالوا للاسد لا تستعمل الكيماوي عدة مرات ( 50 مرة) هل تنكر هذا يا سيد عطوان. روسيا قالت أن الأسد دمر كل الأسلحة الكيماوية بعد تهديد اوباما ولكنها كذبت ودافعت عن الأسد. الشعب السوري أراد التخلص من دكتاتور حاقد ظالم ولكن الرد كان يا نحكم البلد أو نحرق البلد. كان أجدى لو غادر الأسد قبل تدمير البلد ولكن الأن سوف يغادر بعد تدمير البلد وربما العالم . لم ننس كيف دمروا حلب بالقنابل الارتجاجية بعد أن جوعوها وحاصروها. قبلها دمر حي الوعر في حمص والزبداني إلى دوما. تبكي على الأسد ولا تنظر إلى دموع الامهات التي فقدت أطفالها بالجوع بالقتل أو بالغاز السام. ون حكمتم فاعدلوا .

  42. انشهد انك عروبي اصيل ورجال من ظهر رجال وليخسأ الخاسئون

  43. أخي عبد الباري،هل تعتفد أن البراميل المتفجرةوحصار الجوع في مخيم اليرموك والتعذيب الممنهج أيضا مسرحية،والاضطهاد دراما،هل تعتقد بالفعل أن التدخل الطائفي المعلن من ايران وحزب الله قصة قصيرة،وأن أستعمال الاسلحة الكيماوبة وغير الكيماوية ضد الشعب هفوة

  44. أعتقد أن ترامب و حلفائه بسياستهم هذه خلقوا ورقه ضغط علي روسيا وسوريا كي يجلس الروس معه ويتفاضوا علي تقسيم مصالحهم في سورية. وفي النهاية سنحصل علي سوريا مقسمة بين الدولتين العظمتين وكل دوله عظمي ستسمح بتمرير خط الغاز لحلفائها الي أوربا. .. والجميع يعرف اﻻن أن ترمب رجل أعمال واذا لم يستفيد يتحول الي رجل حرب.

  45. حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم وفي من والاهم من المسلمين ،يالله رد كيدهم إلى نحورهم وأطمس على أموالهم وأشغلهم في أنفسهم وإكفينا شرهم و أذاهم ، آمين

  46. بسم الله الرحمن الرحيم
    والمصيبه كثير من الناس من يصدق ما تقوله امريكا وفورا يصدقون الاعلام ويتخذون مواقف معاديه لسوريا. وفي ناس لحد الان مش فاهمين ان امريكا عدو للسوريين جميعا ولاهل المنطقه جميعا ومستعدين ان يتعاونون معها.

  47. روسيا قتلت مئات الالاف ودمرت حلب والغوطة… لم نسمعك تدين
    على الاقل اميركا تقصف اهداف عسكرية

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here