أمريكا.. اعتقال مدرب كرة قدم يصطاد الأطفال عبر الإنترنت

_79560

القاهرة –

ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن محكمة أمريكية حكمت بالسجن لمدة 6 سنوات على مدرب كرة القدم الأمريكي، كيفين فورد، لاصطياده الأطفال عبر الإنترنت والإيقاع بهم كضحايا لممارساته الجنسية الشاذة.

وكشفت أن المدرب المنحرف(26 سنة) كان يخدع الأطفال ويوهمهم بأنه فتاة تدعى سارة ساوير، ويعرض عليهم صوراً جنسية ساخنة للفتاة المزعومة لاجتذاب الأطفال الراغبين في ممارسة الجنس عبر الإنترنت.

كيفين كان يرسل صور الفتاة الجميلة للمراهقين الذين ظنوا أنهم يقومون بالدردشة مع فتاة، ويطالبهم بالقيام بحركات جنسية عبر كاميرا الويب لكي يراهم، ومن ثم تحديد موعد مع بعضهم ليكون ضحية الممارسات الجنسية الشاذة.

وبناء على بلاغ من أحد أولياء الأمور بأن فتاة تدعى سارة تداعب ابنه جنسياً عبر الإنترنت، قامت شرطة الإنترنت بالتحقيق في الأمر واكتشفت أن الحديث يدور حول مدرب كرة القدم “كيفين فورد”، وأن كيفين نجح في اصطياد 52 صبياً تتراوح أعمارهم بين 12-17 سنة.

وبعد ثبوت أدلة الإدانة، حكمت المحكمة بالسجن لمدة 6 سنوات على المدرب الشاذ جنسياً، بتهمة اصطياد الأطفال عبر الإنترنت من أجل الممارسات الغلمانية الشاذة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here