ألمانيا.. مصرع طيار إثر تحطم مروحية عسكرية قرب هانوفر

برلين/ الأناضول – أعلنت القوات المسلحة الألمانية، الإثنين، مصرع طيار وإصابة آخر إثر تحطم مروحية عسكرية قرب مدينة هانوفر عاصمة ولاية  ساكسونيا السفلى شمالي البلاد.

وقالت القوات المسلحة في بيان، إن أحد الطيارين لقى مصرعه، بينما يرقد الآخر في المستشفى، دون مزيد من التفاصيل حول أسباب تحطم الطائرة، وفقا لإذاعة صوت ألمانيا دويتشه فيله .

وأفادت الإذاعة أن المروحية العسكرية، طراز EC135 بمحركين، تابعة لمركز تدريب القوات المسلحة المركزي للطائرات المروحية، الذي يقع على بعد حوالي 30 كيلومتراً (18.6 ميلاً) من مكان سقوطها.

وقالت شرطة بلدة هاملن بالولاية في تغريدة على حسابها بموقع تويتر إنها نشرت خدمات الطوارئ، بما في ذلك رجال الإطفاء ، دون تفاصيل إضافية.

والإثنين الماضي، لقى طيار مصرعه وتمكن آخر من القفز بالمظلة إثر تصادم طائرتين ألمانيتين غير مسلحتين طراز  يوروفايتر  شمال شرق ألمانيا.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here