ألمانيا تُرحل 24 إسلاميا في النصف الأول من 2020

برلين ـ (د ب أ)- رحلت السلطات الألمانية في النصف الأول من هذا العام 24 إسلاميا.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية الصادرة اليوم الأربعاء استنادا إلى وزارة الداخلية الألمانية أن نصف هؤلاء الإسلاميين مصنفون على أنهم “خطيرون أمنيا”؛ أي أنهم متطرفون لا تستبعد السلطات قيامهم بهجوم إرهابي أو جرائم عنف أخرى جسيمة لدوافع سياسية.

وفي نفس الفترة الزمنية العام الماضي، رحلت ألمانيا 30 إسلاميا. ومع ذلك، حدثت عمليات الترحيل في الربع الثاني من هذا العام تحت شروط صعبة بسبب جائحة كورونا.

وبحسب البيانات، فإن أحد الذين تم ترحيلهم هو مدبر هجوم تفجيري في كولونيا، والذي تم ترحيله إلى لبنان عقب سجنه في ألمانيا لمدة 14 عاما. وكان اللبناني قام بالتعاون مع لبناني آخر في عام 2006 بتخزين عبوات ناسفة في قطارات إقليمية متوجهة إلى مدينتي هام وكوبلنتس. وحال خلل في التصميم في ذلك الوقت دون انفجار العبوات الناسفة التي تحتوي على خليط من الغاز والبنزين.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here