أكتوبر الطرب.. نجوم الغناء يستعدون لإطلاق ألبوماتهم الجديدة

القاهرة – يستعد عدد من نجوم الغناء في مصر لإطلاق ألبوماتهم الغنائية وذلك بعد طول انتظار من الجمهور، خاصة أنَّ موسم الصيف أوشك على الانتهاء.

وعلى رأس تلك القائمة المطرب عمرو دياب الذي استقر بشكل نهائي على طرح ألبومه الجديد “كل حياتي” خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل.

كان الهضبة قد أعلن أكثر من مرة عن موعد طرح الألبوم، ولكن تم تأجيله بسبب عدم انتهائه من الأغنيات الخاصة به واكتفى بطرح 5 أغنيات منه على طريقة السينجل تمهيدًا لطرح الألبوم. وطرح الهضبة حتى الآن أغنيات “كل حياتي” من كلمات تركي آل الشيخ وألحان محمد رحيم، و”هدد” من كلمات تركي آل الشيخ وألحان عمرو مصطفى، و”تعالي”، و”يتعلموا” للملحن عمرو مصطفى أيضًا، وأغنية “ده لو اتساب” للشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر.

وطرح “الهضبة” مؤخرًا برومو أغنيته الجديدة بعنوان “باين حبيت” مع الموزع الموسيقي والـDJ العالمي “مارشميلو”.

من جانبها، تستعد المطربة شيرين عبدالوهاب لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان “نساي” والذي تعود به إلى جمهورها بعد غياب 4 سنوات منذ ألبومها الأخير “أنا كتير” والذي طرح عام 2014.

وأعلنت شيرين عن الموعد النهائي لطرح الألبوم يوم 8 أكتوبر المقبل وهو الموافق يوم ميلادها، وذلك بعدما انتهت تمامًا من كافة التفاصيل الخاصة بتسجيل أغانية، وشكل الدعاية الخاصة بالألبوم.

ويضم ألبوم “نساي” ما يقرب من 12 أغنية، وهي “كدابين، أبوالرجالة، ضعفى، بيصعب عليا، كلام عينيه، تاج على راسك، حبه جنه، ياريتها جت، طيبة وجدعة، لوانى، وأخيرًا نساى”.

واستقر المطرب تامر عاشور على اسم ألبومه الجديد “أيام”، ليكون عنوان ألبومه الجديد الذي يتعاون فيه مع شركة “all about arts”.

ويضم ألبوم «أيام» 11 أغنية وتعاون مع عاشور في الألبوم عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وهم نادر عبد الله، أمير طعيمة، جمال الخولي، عمرو يحيي، محمد رفاعي، أحمد المالكي، هشام صادق، مدين، تامر علي، محمد يحيي، محمد النادي، محمد خلف، شادي حسن، مصطفى العسال، طارق مدكور، النابلسي، آسر عاشور، أحمد وجيه، أماديو، وقام عاشور بتلحين أغنيتين من الألبوم.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here